خاص "لها" - دينا الشربيني تشارك تامر حسني في فيلم "تاج"

القاهرة – "لها" 05 مايو 2023

علمت "لها" أن الفنانة دينا الشربيني وافقت على مشاركة الفنان تامر حسني في فيلمه الجديد "تاج"، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها فيه خلال الأيام المقبلة.

وكانت قد أثيرت أزمة في الفيلم قبل شهر رمضان بعدما اعتذرت الفنانة مي عمر عن عدم المشاركة في العمل، ليؤكد صنّاعه أن مي لم تعتذر وإنما استُبعدت لأنها غير ملائمة للدور وأعلنوا بعدها التعاقد مع المطربة ساندي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، حيث يجسد تامر حسني شخصيتين لأخوين توأم هما "تاج" و"هارون"، يتمتعان بقوة خارقة، ما يجعلهما يمران بالعديد من الأزمات مع تطور الأحداث.

يُذكر أنه يُعرض حالياً لدينا الشربيني فيلم "يوم 13" ويشاركها في بطولته أحمد داود، حيث فجّر الفيلم مفاجأة كبيرة باحتلاله صدارة شبّاك تذاكر الأفلام في دور العرض في نهاية الأسبوع الثاني من موسم عيد الفطر المبارك، متفوقاً بذلك على فيلم "هارلي" لمحمد رمضان.

و"يوم 13" هو أول فيلم روائي عربي يُعرض بتقنية 3D في العالم، وتدور أحداثه حول "عز الدين" الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسراراً لم تكن في الحسبان، والعمل هو بطولة: شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل...، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.