طلة ملؤها المرح والعافية لجميع أفراد العائلة بين ربوع بانكوك في عيد الأضحى المبارك

05 مايو 2023
تعجّ بانكوك بالنشاطات الشيّقة المصُمّمة لجميع أفراد العائلة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، ويوفّر منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك الفاخر وعيادة بي دي إم إس للعناية بالعافية التي تُعدّ أحدث ملاذ للعافية في بانكوك، عنواناً لا يعلى عليه لينغمس الكبار في أجواء ملؤها الاسترخاء فيما يستمتع الصغار بتجربة ترفيهية لا تشبه سواها.

تشكّل عيادة بي دي إم إس للعناية بالعافية مركزاً عالمي المستوى في مجال الرعاية الصحية الوقائية والعافية تابعاً لشركة بانكوك دوست للخدمات الطبية (بي دي إم إس)، وتستكنّ على ضفاف نهر تشاو فرايا بين أحضان حدائق استوائية غنّاء تفترش مساحة 11 فداناً. وها هي تطرح باقة إقامة لعدّة أيام تساعد أفراد العائلات على الاسترخاء واستعادة التوازن فيما يعيدون التواصل مع بعضهم البعض.


توفّر باقة العافية العائلية خياراً مثالياً للعائلات التي تنشد عطلةً ملؤها الراحة والاسترخاء فيما تستكشف أسلوب حياة صحّي ومنعش، وتسري على الإقامات لمدّة ثلاث ليالٍ متتالية على الأقل فيما تركّز على تعزيز التيقّظ الذهني وتوطيد أواصر العلاقات من خلال مجموعة من النشاطات المشتركة.

يستطيع أفراد العائلة المشاركة معاً في صفّ ممتع لتعلّم الملاكمة التايلاندية مواي تاي (الرياضة الوطنية وفنّ القتال الثقافي في تايلاند) التي تقوم على الضرب في وضعية الوقوف، إلى جانب تقنيات تثبيت مختلفة تُعرَف بـ"فنّ الأطراف الثمانية" إذ تتميّز بالاستخدام المشترك لقبضة اليدين والمرفقين والركبتين والساقين.

كما أنّ مدرسة الطهي التابعة لعلامة أنانتارا "سبايس سبونز"، تأخذ الطهاة الهواة في زيارة إلى سوق المأكولات النابضة بالحيوية برفقة طاهٍ محترف ليشتروا أجود المنتجات الطازجة، ثمّ يتعلّموا ابتكار وصفات تايلاندية أصيلة في صفّ تحت إشراف طاهٍ ماهر.

أمّا جولة كلونغ فتأخذ العائلات في رحلة على متن قارب طويل الذيل حول نهر تشاو فرايا الأسطوري ومتاهة القنوات التي تتصل به، والتي تُعرَف بـ"كلونغ" باللغة التايلاندية. خلال هذه الرحلة، سيحظى المسافرون بفرصة لاستكشاف مزرعة من النباتات العائمة، وزيارة معابد متلألئة، ناهيك عن المشاركة في تقليد تايلاندي يقوم على إطعام الأسماك لجلب الحظ السعيد في صالة عرض آسرة حيث سيتسنى لهم الاطلاع على مجموعة من الرسومات المستوحاة من الأجواء المحلية وتعلّم كيفية رسم لوحة تايلاندية.


علاوةً على ذلك، تضمن باقة العافية العائلية للأهالي والصغار على حد سواء الكثير من الوقت ليسترخوا ويستعيدوا توازنهم، فيما يختبر الصغار تجربةً ترفيهيةً ممتعةً في نادي تشانغ نوي للصغار ويحصلون على مسّاج لطيف للظهر وعلاج تجميلي لليدَين والقدمَين.

وسيكون الكبار على موعد مع تجارب عافية مثالية لتجديد الطاقة بين رحاب السبا الفاخر، بما فيها مسّاج أنانتارا المتميّز للتخلّص من الإجهاد، وهو عبارة عن جلسة تدليك بحركات لطيفة تساعد على التخلّص من الإجهاد لتوفير استرخاء تام للعقل والجسم على حد سواء؛ وعلاج سرّ الشباب الملكي لتغذية البشرة بعمق، وهو عبارة عن علاج متطوّر لتجديد شباب الوجه والعنق عبر مدّ البشرة بمجموعة من الفيتامينات بالإضافة إلى أربعة مكوّنات نشطة تتغلغل في أعماق طبقات الجلد باستخدام جهاز يساعد على ترطيب البشرة وتقويتها وتعزيز إشراقها، لا بل أيضاً التخفيف من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد؛ وعلاج نحت الجسم الملكي الذي يولّد حرارةً في المنطقة المستهدفة لإذابة الدهون الزائدة، وتحسين شكل الجسم والتخفيف من السيلوليت؛ ناهيك عن علاج تعزيز الجمال بالتنقيط الوريدي، وهو عبارة عن تركيبة متعددة الفيتامينات تمّ ابتكارها خصيصاً لتجديد خلايا الجسم عبر تزويده بمجموعة من الفيتامينات المركّزة لدعم إنتاج الكولاجين وتعزيز إشراق البشرة.


تشمل باقة العافية العائلية إقامةً فاخرةً لمدّة ثلاث ليالٍ، وفطوراً صحياً يومياً من أعداد أخصائيّي التغذية في عيادة بي دي إم إس للعناية بالعافية وفريق الطهي الحائز على عدة جوائز لدى منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك، بحيث يتمّ تصميمه للضيوف وفقاً لمتطلباتهم الغذائية وأذواقهم فيساعد الجسم على استعادة صحّته وقوّته وتوازنه وتعزيز العمر المديد.

وبوسع الضيوف أيضاً الارتقاء بتجربتهم في بانكوك مع علاجات إضافية من عيادة بي دي إم إس للعناية بالعافية ضمن تشكيلة الخدمات التجميلية للوجه والجسم التي تقوم على أحدث ما توصّل إليه عالم التكنولوجيا، تحت إشراف دقيق من أطباء الجلد المتمرّسين. تتوفّر أيضاً قائمة من العلاجات والفحوصات الطبية بما فيها إدارة الوزن؛ والمناعة؛ وحساسية الطعام؛ والتحليل الجيني الشامل؛ وقياس طول التيلومير؛ وتشخيص نشاط الخلايا القاتلة الطبيعية والعلاج المطلوب لذلك، بالإضافة إلى فحص السرطان ومجموعة من العلاجات بالسوائل عن طريق الحُقن الوريدية.