تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

خاص "لها"- زوجة حسن شاكوش تثير الجدل حول خيانة زوجها: سأتكلم قريباً

حسن شاكوش وزوجته ريم طارق منشور زوجة حسن شاكوش

أثارت ريم طارق، زوجة مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب منشور وضعته على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" في تعليقها الأول على أزمتها مع شاكوش بعد تحريرها محضراً ضده بطردها من مسكن الزوجية واستيلائه على متعلقاتها وشبكتها وإيصال أمانة بباقي مؤخر الصداق.

وكتبت ريم طارق، عبارة غريبة قالت فيها: "حسبي الله ونعم الوكيل فى الزاني"، وهو ما دفع الكثير من المتابعين يتساءلون حول ما إذا كان سبب الطلاق هو الخيانة.

"لها" تواصلت مع ريم طارق زوجة حسن شاكوش، لكنها رفضت التعليق على الأمر في الوقت الحالي مؤكدة أنه سوف يأتي الوقت الذي تفصح فيه عن تفاصيل الأزمة.

وكانت ريم طارق زوجة حسن شاكوش قد تصدرت "ترند" موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك بعدما حررت محضرًا تتهم فيه زوجها بطردها من المنزل منذ أيام، والاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها، وأيضًا إيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، نبأ خلافات حسن شاكوش وزوجته، وطرده لها من منزل الزوجية، حيث ربط كثيرون ذلك، بتصريحات شيخ العرافين، ببرنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، واتهامه لشاكوش بأنه مُتزوج من سيدة أُخرى ويقيمان فى شقة خاصة بالتجمع الخامس، وأنه أهداها سيارة وهى أهدته سلسلة، وبعدها ذهب "شيخ العرافين" إلى مكان أبعد بكثير وقال بأن الكلب الذى أعطاه حسن شاكوش هدية لزوجته ريم، من زوجته الأولى الأمر الذى أثار غضب زوجته وجعلها تنفعل.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075