بالفيديو - بعد نجاح حفلها.. أصالة تعلق على المطالبة بإلغاء الحفل

القاهرة - "لها" 07 مايو 2023

بعد الحملة التي دشنها عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ضدها، علقت الفنانة أصالة خلال لقائها ببرنامج et بالعربي، على الحملة التي تعرضت لها وطالبوا فيها بإلغاء حفلها، الذي أقيم خلال الأيام الماضية ببحيرة عين الصيرة بجوار المتحف القومي للحضارة المصرية بالقاهرة.

وقالت أصالة: "كل أمنياتي الناس تروق وترحم بعضها، إحنا ناقصنا شوية رحمة في قلوبنا.. مع إن العرب رُحَمَاء ولكن يمكن بعض الأحداث قست قلوب البعض".

وكانت أصالة قد وجهت رسالة لجمهورها على هامش الحفل، قائلة: "زيكم أنا قولت اليوم ما بعرف أتحدث وسنين طويلة من عمري أكتر من نصها قديتهم معكم وبينكم، شو هو الوضع غير مستقر، ولادي بيحكوا مصري بس أنا وأمي بنحكي سوري، ولادنا كلهم بيشجعوا الفريق المصري، كلهم مصريين وبيحكوا مصري ولدوا هون، وأنا كذلك وأصحابي الأقراب مصريين، وبفتخر بالفن وإني واحد من أهله".

وتابعت: "عندي صديق عزيز وحبيبي والشباب والبنات بتموت عليه وبتحبه هو رامي صبري القمر، كفاية جماعة نحكي بالطبيعي، نقول والله إحنا بنحب هيك، في حد ما بيحب الهواء والماء والحياة كيف في بنى آدم ينكر فضل مصر، محبتكم بتكفي، اتفضلوا غنوا معايا علشان تنسوني المشكلة اللي عدت".