بالفيديو - ريهام سعيد تعلّق على أزمة حسن شاكوش وإعلامي شهير يكشف السبب الحقيقي

القاهرة - "لها" 07 مايو 2023

علقت الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي علي "فيسبوك" على أزمة زوجة حسن شاكوش التي تصدرت مواقع السوشيال ميديا خلال اليومين الماضيين.

وكتبت ريهام كلمات قاسية منتقدة موقف شاكوش حيث قالت: "٤ مليون جنيه يعملوا فرح بس مايعملوش تربيه ولا أخلاق ولا أصل".

من ناحية أخرى فجر الإعلامي محمد الباز مفاجأة مدوية خلال برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، حول الأسباب الحقيقية التي دعت مطرب المهرجانات حسن شاكوش يطرد زوجته إلى الشارع ويستولي على منقولاتها وشبكتها، بحسب المحضر الذي حررته ريم طارق زوجة شاكوش.

وقال الباز إن بعد زواج شاكوش والضجة الكبيرة التي حدثت وقتها خاصة بعد سجود زوجته شكراً لله وقالت إنها كانت تتمنى الزواج منه وأن الله حقق لها ذلك قامت منذ أيام بتحرير محضر له.

وتابع إن زوجة حسن شاكوش اتهمته أنه طردها من شقة الزوجية في منتصف الليل وأنه استولى على العفش والمنقولات وإيصال بـ 500 ألف جنيه ضمان المؤخر أيضاً وطردها وتابع أنه وفقاً لمصادر مقربة من حسن شاكون فإن سبب المشكلة هو اكتشاف حسن شاكوش أن زوجته كانت متزوجة من شخص غيره.

وأضاف قائلاً: "بعد 40 يوم حسن شاكوش اكتشف أنها كانت متزوجة من شخص غيره قبل زواجهما ولم تخبره"، متابعاً أنه توقف عنده تصريح لزوجة حسن شاكوش عندما قالت إن حسن شاكوش هو من طلب مني السجود في الفرح حتى يصبح الفرح ترند.