متجر "لش" يعيد افتتاح أبوابه بحلّة جديدة في دبي مول

08 مايو 2023

أعلنت "لّش"، علامة التجميل الأخلاقية التي تفخر بابتكار منتجات نباتية وخالية من القسوة منذ أكثر من 27 عاماً، عن إعادة افتتاح أول متجر متكامل لها في دبي مول. يتميز المتجر الذي تمّ افتتاحه في 7 نيسن/أبريل 2023، بمفهوم وتصميم مُحدّث مستوحى من متاجر مستحضرات تجميل "لّش" حول العالم، بما في ذلك جدار "هاراجوكو" المستوحى من المتجر الياباني وقسم العطور الفاخرة المستوحى من متجر أكسفورد ستريت في لندن. ويحتوي المتجر أيضاً على مساحة مُخصّصة لبيع العطور تسلّط الضوء على مجموعة "لّش" الواسعة من العطور وبخّاخات الجسم.

تفخر "لّش" أيضاً بالإعلان عن أنّ متجر دبي مول هو أول متجر متكامل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يعرض مجموعة منتجات خالية تماماً من اللانولين. وبصفتها شركة نباتية، تسعى "لّش" جاهدة للتخلص التدريجي من استخدام اللانولين في منتجاتها، المشتق من الحيوانات. وتمّت صناعة أسطح عمل المتجر من مواد ورشة العمل المُعاد تدويرها، مما يُظهر التزام "لّش" بالاستدامة. كما وضع أيضاً مارك قسطنطين، أحد مؤسّسي "لّش" الستة، لمساته على تصميم المتجر، مما يضمن أنّه يعكس قيم العلامة التجارية وروحها.

صرح "ميش وايتهاوس"، مدير العلامة التجارية والمدير الرقمي في متجر مستحضرات تجميل "لّش" قائلاً: "تُعد دبي مركزاً للمنطقة بأكملها، لذلك نحن على درايةٍ تامة بأنها ستزيد بالتأكيد من ظهور علامتنا التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي. نأخذ مفاهيم من اليابان ولندن على سبيل المثال لا الحصر ونجمع هذه العناصر الرائعة معاً في متجرنا. سيعرض كلّ من المفهوم الجديد والتصميم المبتكر لعملائنا مستقبل "لّش" على نطاق عالمي. أقصد بكلامي هذا أننا لم نتمكن من تجديد متجرنا في دبي مول منذ بضع سنوات، لذلك يعتبر الحصول على مثل هذه الفرصة أمراً رائعاً، نحن متحمّسون للغاية!".