بالصور - درّة تضجّ أنوثة بإطلالة فخمة... ورانيا يوسف تختار فستاناً جريئاً

08 مايو 2023

افتُتحت الدورة الثانية من مهرجان "ياسمين الحمّامات السينمائي" الدولي في تونس، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم ونجمات العالم العربي والغربي، وينفرد هذا المهرجان بعرض الأفلام المتوّجة عالمياً، ويهتم بالأفلام القصيرة التي تمثل مختلف ثقافات العالم وقضايا الشعوب.


وقد حضر الافتتاح عدد كبير من الممثلين والفنانين، بينهم النجمة درّة زروق التي تألقت باللون الأبيض بجمبسوت فخم يبرز رشاقتها بتصميم بارز عند الخصر مع حركة تطريز ناعمة عند الصدر، وجاء بتصميم واسع عند القدمين، وموصول عند الأكتاف بكاب طويل مطرز بالكامل بحركة أضافت المزيد من الرقي والفخامة إلى اطلالتها، ونسّقت درّة مع ملابسها الفخمة حقيبة "كلاتش" فضية مع مجوهرات بارزة، ووضعت مكياجاً ناعماً فبدت في غاية الجمال.


كما حضرت النجمة المصرية رانيا يوسف واختارت لهذه المناسبة فستاناً جريئاً اتّخذ شكل أحبال متدلية ومتلألئة باللونين الفضي والذهبي، وتحته بطانة قصيرة باللون الأبيض، وجاء من دون أكمام وبفُتحة عند القدمين.


ونسقت رانيا مع ثوبها اللافت حذاء فضياً بكعب عالٍ مع "كلاتش" فضية مناسبة، وتزيّنت بمجوهرات راقية، واعتمدت تسريحة الشعر المربوطة، ووضعت مكياج عيون "سموكي"، وأحمر شفاه باللون الأحمر القاني.