بالفيديو - إلهام شاهين تحتفل مع شقيقها أمير بمولودته الأولى

القاهرة – "لها" 08 مايو 2023

احتفلت الفنانة إلهام شاهين بوصول "مريم" المولودة الأولى لشقيقها الفنان أمير شاهين والتي رزق بها من زوجته منة جاب الله بعد ثلاث سنوات من الزواج.

ونشرت إلهام من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو تضمن مجموعة صور بدت فيها مع شقيقها وأفراد العائلة في المستشفى وعلّقت عليه بقولها: "مبروك علينا مريم أمير شاهين... نوّرتي دنيتنا".


وكان أمير شاهين قد نشر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" صورة ظهر فيها واقفاً أمام غرفة تتواجد فيها زوجته في أحد المستشفيات، وعلّق عليها قائلاً: "أهلاً وسهلاً يا مريم طفلتي... ما شاء الله... الله أكبر".


ويُعدّ مسلسل "بطلوع الروح" آخر أعمال إلهام شاهين الفنية، وقد عُرض في موسم رمضان 2022، وضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: منة شلبي، أحمد السعدني، عادل كرم، ديان بو عبود، محمد حاتم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

يُذكر أن آخر أعمال أمير شاهين، مسلسل "طير بينا يا قلبي"، وهو بطولة الفنانة ريم مصطفى، وحقق العمل نجاحاً باهراً، وضم عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم: محسن محيي الدين، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، دنيا ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف إسلام شتا وأحمد رجب حسن وإخراج عصام نصار. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول عائلة ثرية تنشئ مدرسة دولية، ويسلّط الضوء على مشاكل المنظومة التعليمية، ويكشف الفارق بين المدارس الدولية والمدارس الحكومية.