بالفيديو - جورج وسوف يتحدث عن الموت وخلافه مع كاظم الساهر... وهذا ما قاله عن لقب "سلطان الطرب"

08 مايو 2023

تحدث النجم جورج وسوف في أحدث لقاء له عن خلافه القديم مع النجم كاظم الساهر، مؤكداً أن لقب "سلطان الطرب" لا يعني له شيئاً.

وقال "الوسوف" خلال استضافته في برنامج "سهير شو": "أنا مش سلطان وفي سلاطين كتير، وفي أصوات أهم وأنقى وأعذب من صوتي بكتير وأنا عندي إحساس وطريقة بغني بيها". وأضاف: "ربنا خلاني صريح طول حياتي، وأنا نضيف الحمد لله وقلبي كله محبة لكل الناس، ومبحبش حد يناديني بصفات معينة، بحب يتقالي أبو وديع بس".

وتحدث النجم السوري خلال اللقاء أيضاً عن خلافه مع النجم العراقي فقال: "والله ما فيش أي خلاف وأنا حبيته من قبل ما أشوفه، وكاظم فنان لا يُستهان به أبداً وشهادتي مجروحة فيه".


ولخّص الخلاف بعفويته المعهودة بأغنيته: "الدهب يا حبيبي بيضلو دهب، مهما قالوا عنه قالوا والدهر نقلب، والعتب يا قلبي ع قد المحبة... ومع اللي مبيستاهل شو نفع العتب، الدهب يا حبيبي بيضلو دهب". وأضاف: "كاظم الساهر كان مثله الأعلى أبو وديع، والناس بتقول إني صاحب فضل عليه لا والله أبداً هو فنان كبير ويستاهل والخلاف اللي بيني وبينه شخصي وعمري ما هقول السبب عشان محدّش يفهمني غلط".

وأشار إلى أن كاظم غير مُجبر على الاطمئنان عليه بالقول: "هو مش مجبور يسأل عليا، كل إنسان عنده مشاكله وحياته وشغله".

وعن الموت، أكد "الوسوف" أن "الموت حق وكلنا هنموت، وأهم حاجة إن الواحد يموت وسايب خلفه سمعة وسيرة طيبة تتحكى بعده والناس تقول الله يرحمه". وأضاف: "أنا محبوب جداً بس بحب اللي بيحبوني أكتر منهم، والحرية أهم شيء عندي، حريتي في شغلي وفي حياتي وفي تعاملي مع الناس، وعمري ما حسيت إني حريتي هتتسلب مني".