بالصور - أصالة تحتفل بخطوبة شقيقها أنس في أجواء عائلية

القاهرة – "لها" 09 مايو 2023

نشرت الفنانة أصالة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور ظهرت فيها مع عائلتها وهم يحتفلون بخطوبة شقيقها أنس نصري الى فتاة من خارج الوسط الفني تُدعى نهال بدر، واقتصر الحضور على أفراد العائلتين والأصدقاء المقرّبين.

وعلّقت أصالة على الصور قائلةً: "هالقمر الّلي بالصورة أخي أنس صاحب أحلى قلب بهالكون، القلب الدافئ الطيوب الطموح الأغلى على قلبي".

وأضافت: "وروحي اليوم تمًت خطبته على صبيّة كتير بيحبها... ونحنا حبيناها اسمها نهال بدر... الله يبارك لكم وتكون رحلتكم حلوة فيها كل الأوقات الحلوة مبروك قصّة حبكم ومبروك علينا هالفرح".


وكانت أصالة قد أثارت الجدل بعدما حذفت من صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كل الصور والمنشورات الخاصة بالحفل الذي أحيته يوم الخميس الماضي على ضفاف بحيرة عين الصيرة بجوار المتحف القومي للحضارات، الأمر الذي عرّضها لانتقادات من الجمهور المصري، بعد أن تفاعلوا معها في الحفل.

وكانت أصالة قد تعرّضت خلال الفترة الماضية لهجوم كبير، ممن رفضوا إقامتها حفلاً في المتحف المصري للحضارة المصرية بسبب تصريحاتها التي اتهموها فيها بأنها أنكرت فضل مصر عليها في مشوارها الفني.

وتصدّر "هشتاغ" إلغاء حفل أصالة في مصر، محرّكات البحث في "تويتر".