بالفيديو - صوفينار تثير الجدل بتصريحاتها الجريئة عن زواجها والرقص وتربية الأولاد

القاهرة – "لها" 09 مايو 2023

نشر الإعلامي العراقي نزار الفارس الإعلان الدعائي لحلقته مع الراقصة الأرمينية صوفينار، والتي تعيش في مصر، حيث ظهرت في الفيديو وهي تدلي بتصريحات جريئة ومثيرة للجدل أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات التي تلت نشر الفيديو.

وتحدثت صوفينار خلال الحلقة عن الرقص وتربيتها للأولاد وزواجها، مؤكدةً أنها تدعو الله دائماً وهي على المسرح أن يوفّقها في عملها.

وسأل نزار الفارس صوفيناز حول الرقص قائلاً: "رب العالمين ما راضي عن الرقص"، فأجابته: "هو اللي قالك؟". وأضافت: "وأنا على المسرح بقول يارب، وبصوم في رمضان رغم إني مسيحية، ومحدّش من اللي اتجوزتهم حبيته".


وعن وضعها الاجتماعي في الوقت الحالي، أجابت صوفينار: "أنا حرة... وممكن أربّي أطفال أحسن من الناس التانيين، ومرضاش إن بنتي تكون راقصة".

واختتمت حديثها بالرد قائلة إن كانت من عائلة محافظة، قائلةً: "أنا من عائلة محافظة جدًا".

وكانت صوفينار قد أثارت الجدل بتصريحات سابقة حول تحرّش السيدات بها وليس الرجال قائلةً: "ماشفتش في حياتي تحرّش من رجالة لكن شفت من ستات كتير"، مضيفة: "وإحنا ستات زي بعضينا إيه المشكلة يعني؟".

وأكدت أن لا أحد يجرؤ على التحرش بها في حفلاتها، قائلةً: "بدخل شغلي معايا غارد شخصي، وحد شاطر وبروفيشنال، وبشتغل بفرقتي حوالي 25 فرد وكلهم رجالة كل دول واقفين في ضهري، ماحدّش يقدر يفكر يقرّب مني".