خاص "لها" - مي عمر تعيد تجربة العمل بعيداً من زوجها بمسلسل جديد

القاهرة – "لها" 09 مايو 2023

علمت "لها" أن الفنانة مي عمر قررت أن تكرر تجربة العمل بعيداً من زوجها المخرج محمد سامي للعام الثاني على التوالي بعد نجاحها في مسلسل "علاقة مشروعة" مع الفنان ياسر جلال، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل درامي جديد يُعرض على عدد من الشاشات المصرية خلال الموسم الرمضاني 2024، وذلك مع شركة "ميديا هب للإنتاج الفني".

ورغم توقيع العقد بين مي والشركة المنتجة، لم يكشف الطرفان حتى الآن عن تفاصيل المسلسل، أو يحدّدا فريق العمل المشارك فيه، حيث إن العقد المبرم بينهما عبارة عن اتفاق رسمي على إنتاج مسلسل درامي تقوم ببطولته مي عمر ويُعرض في شهر رمضان 2024.

وكانت مي عمر قد كشفت عن موقفها من الشخصية التي جسّدتها في مسلسل "علاقة مشروعة" مع ياسر جلال، ودورها في خطف الرجل من زوجته وزواجهما عرفياً.

وقالت مي خلال لقائها في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "ONE": "الزواج العرفي رسمياً مشروع، لكنه اجتماعياً غير مشروع". وأضافت: "أنا كان عندي مشكلة في الدور لما قرأت السيناريو قلت لياسر جلال دي هتتكره جداً وأنا مش حبّاها فقال لي بالعكس لازم تغيري، فقلت له أنا شخصية الست اللي بتخطف الراجل من مراته وعياله بكرهها جداً... ولما بدأت أمثل شخصية "بثينة" في المسلسل بقيت أبرر ليها خطف ياسر جلال من زوجته وأبنائه، ومفيش شخص بيعمل حاجة شر شايف نفسه إنه شرير".