ابتكارات رقمية ثورية ثمرة الشراكة بين ”فوو" و "ماجد الفطيم"

09 مايو 2023

أعلنت شركة "فوو”، المزوّد الرائد لحلول البرمجيات وتقديم الخدمات المالية للمؤسسات والشركات بمختلف أنواعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تعاون مع” اكسايت لحلول المستقبل”، الذراع الرقمية الحديثة لشركة ماجد الفطيم التي شكلت حديثًاً خطوة سريعة في رحلة التحول الرقمي للشركة، بهدف توفير تجربة محفظة مضمنة لتجار التجزئة التابعين لشركة ماجد الفطيم.

كارفور، الشركة المملوكة والمُدارة من جانب ماجد الفطيم في الإمارات العربية المتحدة، هي أول متجر بالتجزئة يعتمد هذه التكنولوجيا وقد أطلقت بالفعل الحل في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر. ساهمت “فوو “في تسريع عملية استرداد الأموال الحالية لكارفور من خلال دمج محفظتها الخاصة بالهواتف المحمولة ذات الحلقة المغلقة وحل حساب القيمة المخزنة (SVA) في تطبيق الهاتف المحمول الحالي من كارفور، مما يتيح للعملاء استلام استرداد فوري إلى حساباتهم الشخصية.

سيؤدي هذا التعاون مع “فوو” إلى تسهيل إجراءات استرداد سلسلة هايبر ماركت وتوفير تجربة تسوق أكثر سلاسة لعملائها. تعتبر حلول المحفظة المدمجة مجرد بداية لشراكة طويلة الأمد بين “فوو” وشركة “اكسايت لحلول المستقبل”، حيث تُعد أساساً لإضافة إمكانيات التكنولوجيا المالية التي سيتم تنفيذها قريباً.

توفر الحلول المغلقة السريعة والفعالة العديد من المزايا لكلٍ من ماجد الفطيم والمستخدم النهائي. على سبيل المثال، يمكن استخدام الرصيد المستلم من عملية الاسترداد فوراً للمشتريات من أي تاجر ضمن مجموعة ماجد الفطيم، مما يساعد على زيادة حفظ العملاء. علاوةً على ذلك، يساهم الاحتفاظ بنسبة كبيرة من الإيرادات داخل نظام ماجد الفطيم في المزيد من النمو والنجاح.

وفي هذا السياق، علّق حسام كيال، الرئيس التنفيذي للإيرادات في “فوو” قائلاً: "لا شك في أن رضا العملاء هو الأولوية لكل الشركات. يمكن التمويل المضمّن أن يعزز تجربة المستهلك بشكل كبير من خلال القضاء على نقاط الألم التقليدية. يعمل دمج محفظة الهاتف المحمول ذات الحلقة المغلقة في تطبيقات المستهلكين المختلفة من ماجد الفطيم على تحسين سهولة الخدمة، وبالتالي تعزيز رضا العملاء والولاء للعلامة التجارية".

من خلال الاستفادة من نهج التصميم والتطوير الداخلي، تصمّم "فوو" حلولاً باستخدام منصة معيارية مبنية على الخدمات الصغيرة. يتيح النموذج الفريد "التوصيل والتشغيل" تقديم حلول فائقة التخصص في وقت استثنائي للتسويق. توفر منتجات وخدمات "فوو" مستوى لا مثيل له من المرونة وقابلية التوسع، مما يتماشى مع خطط ماجد الفطيم لتطبيق الحل نفسه لدى جميع تجار التجزئة والأسواق.