النجوم يشعلون مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية من حسن شاكوش

القاهرة – "لها" 10 مايو 2023

أشعل عدد كبير من نجوم الفن مواقع التواصل الاجتماعي عبر حساباتهم المختلفة بمنشورات تسخر من طريقة كتابة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد انتشار حوار على تطبيق "واتساب" بينه وبين زوجته ريم طارق ووردت فيه جملة "عبستك إزاي وانتي مش بستاني"، وهو يقصد "هابسطك إزاي وأنت مش بسطاني"، لتحفل حسابات النجوم بمنشورات تسخر من تلك الجملة.

البداية كانت مع الفنان محمد هنيدي المعروف بأسلوبه الساخر في تعليقاته على مواقع التواصل الاجتماعي، ونصّت الجملة التي كتبها عبر حسابه في "فيسبوك": "عمرك ما عتقدر تبست اللي حواليك لو مش مبسوت".

ولم يكن الفنان حمادة هلال أيضاً بعيداً عن هذه الظاهرة، بحيث برزت على حسابه الرسمي في "فيسبوك" رسالة وجّهها الى جمهوره وقد كتب فيها: "يا رب تناموا مبسوتين... تسبحوا على خير".


كما تفاعل الفنان خالد الصاوي مع هذا الأسلوب في الكتابة، فنشر صورة له من أحد أعماله مصحوبة بهذا التعليق: "إيه يا دنيا عبستك إزاي وإنتي مش بستاني".

أما الفنان حمزة نمرة فقرر أن يشوّق جمهوره لطرح ألبومه الغنائي الجديد بتغريدة عبر حسابه في موقع "تويتر" كتب فيها: "عتنبستو بالأنبول اجديد بأزنك ارب"، ويقصد "هتنبسطوا بالألبوم الجديد بإذنك يا رب".

ونشر الفنان فتحي عبد الوهاب صورة له مع التعليق: "عبستك إزاي؟!"

أما الفنان خالد سرحان فاختار إحدى الجمل التي وردت في الرسائل وتنصّ على: "عبستك إزاي وانتي مش بستاني"، ونشرها مع صورة له على "فيسبوك".