"جيكوب أند كو" يفتتح أكبر معارضه في العالم بحضور كريستيانو رونالدو في السعودية

10 مايو 2023

افتتح "جيكوب أند كو" أكبر معرض له في العالم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وحضرت الافتتاح نخبة من المجتمع السعودي، بالإضافة الى ضيف الشرف اللاعب كريستيانو رونالدو دعماً لصديقه جيكوب، حيث جال في أنحاء المعرض واطلع على مجموعة الساعات والمجوهرات.

وهذا الافتتاح هو أحد مشاريع شركة الصولجان المتحدة المتخصصة بوكالاتها المتميزة وتاريخها العريق في عالم المجوهرات وعلاقتها الرائدة بعملائها المميزين. 


في الرابع من أيار (مايو)، احتضن كل من "جاكوب أند كو" و"صولجان" حدثاً كبيراً للاحتفال بالافتتاح الرسمي لمتجر "جاكوب أند كو" الجديد في الرياض. حيث يقع في شارع العليا، أرقى شارع رئيسي وشريان جوهري في مدينة الرياض، منفذ بمساحة 220 متراً مربعاً يحيط بالعقارية بلازا وأصبح الآن أكبر متجر لـ"جاكوب أند كو" في العالم.

يبرز المتجر بطريقة فريدة من نوعها بحيث لا يقع داخل مركز تجاري، وإنما يمكن الوصول إليه مباشرةً عبر الشارع الرئيسي. يلفت هذا المحل الأنظار من نافذته المستديرة ذات النمط النجمي المميز لـ"جاكوب أند كو" حيث يمتد لأكثر من 40 قدماً. تم افتتاحه بالشراكة مع متخصص محلي في بيع المجوهرات الرّاقية "صولجان"، وهو يُبشر بحضور جديد في أحد الأسواق الأكثر أهميةً لشركة "جاكوب أند كو"، ألا وهي: المملكة العربية السعودية.

يقول جاكوب أرابو، رئيس مجلس إدارة ومؤسّس "جاكوب أند كو": "إن الشعب السعودي لديه نظرة فاحصة للفخامة والجودة، وبينما نفتح الأبواب أمام أول متجر لنا في الرياض، فإننا مستعدون لتقديم ما يفوق التوقعات، الخبرة لفهم وشرح التصميم الفريد لمجوهراتنا، والجودة العالية للأحجار الكريمة التي نعمل بها وصناعة الساعات المبهجة والمتطورة التي نشتهر بها الآن. لذا فإن خبرة "صولجان" في صناعة المجوهرات والساعات الرفيعة، وموقعها الفريد في المجتمع الراقي في البلاد ثمين للغاية بالنسبة الينا في نشر رسالتنا، المستوحاة من المستحيل".


ويقول نور بيضون، الرئيس التنفيذي لـ"صولجان": "في "صولجان"، نجوب العالم لجلب أكثر العلامات التجارية قيمةً إلى المنطقة... وتناسب "جاكوب أند كو" إرث علامتنا التجارية في الجمال الخالد. إن إطلاق متجرنا في الرياض وخدمة السوق المناسب هو خطوتنا الأولى لتطوير وجود "جاكوب أند كو" في المملكة العربية السعودية. فمنذ عام 1993، أصبحت "صولجان" الوكيل الرائد في المملكة العربية السعودية لأفخم المجوهرات والساعات في العالم: ابداعات ذات جمال خالد وابتكار وحِرفية فنية. نحن وكلاء ومجمعون للعلامات التجارية التي نُمثلها. لدينا المعرفة الفنية والمهارات والخبرة اللازمة لجلب الأعمال الفنية "جاكوب أند كو" إلى المنطقة".

إنّ المملكة العربية السعودية ليست مجرد سوق محلي كبير لشركة "جاكوب أند كو"، بل هي منطقة أعمال رئيسية حيث كانت الاستجابة لإبداع وفخامة مجموعات"جاكوب أند كو"، ساحقة ودامغة. 

ويستفيد "صولجان" من حضور تاريخي وعميق لأكثر الأوساط انتقاءً من المجتمع الراقي في الرياض. تَعِد الشراكة المُبرمة حديثًاً بإنجاز أشياء عظيمة في المملكة العربية السعودية كما يحدث في كل أنحاء العالم من خلال سلسلة متواصلة من افتتاحات متاجر تابعة لـ"جاكوب أند كو".