إطلالة شاكيرا بسعر صادم... وتوم كروز يحاول استمالتها

11 مايو 2023

تصدّرت النجمة الكولومبية شاكيرا حديث الإعلام عالمياً من خلال أكثر من جانب، إذ فازت بجائزة "سيدة العام" في حفل جوائز "بيلبورد" حيث أطلّت بفستان ساحر ثمنه معقول جداً ووجّهت خطاباً غمزت فيه من قناة زوجها السابق نجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، بالإضافة إلى إعجاب تنتظره من النجم الأميركي توم كروز.

وأطلّت شاكيرا بفستان أسود قصير من مجموعة Resort 2023، مع خط رقبة من دون حمّالات وأشرطة جلدية على خط العنق وحافة التنورة، بسعر يُقدَّر بـ 960 دولاراً أميركياً. ونسّقت شاكيرا الفستان مع حذاء من Versace Salon Tempest بقيمة 1735 دولاراً، بمجموع صدم متابعيها.


وعند تسلّمها الجائزة في ميامي، قالت شاكيرا: "تصل المرأة في حياتها إلى وقت يتوجب عليها فيه ألاّ تعتمد على شخص آخر ليحبّها أو يتقبّلها كما هي. فالبحث عن النفس يحل مكان البحث عن الآخر، عندما يتم استبدال الرغبة في الكمال بالرغبة في أن تكون حقيقياً".

وأضافت: "تعلمت هذا العام أن المرأة أقوى بكثير مما نظن. نحن أشجع مما نظن. وأعتقد أيضاً أننا أكثر استقلالاً مما نتخيل. أي امرأة بيننا لم تمر بهذه التجربة حيث شعرت أنها تبحث عن الاهتمام أو المودة أو القبول من الآخر ونسيت أمر نفسها؟ فقد حدث هذا معي. لا يهم كثيراً إذا كان شخص ما مخلصاً أم لا. ما يهم حقاً هو أن نكون مخلصين لأنفسنا".

وفي سياق آخر، تم رصد شاكيرا وتوم كروز معاً في سباق Formula 1 Grand Prix في ميامي. وكشف موقع page six أن نجم أفلام الحركة مهتم للغاية بشاكيرا وقد أرسل إليها الورود، موضحاً أن الكيمياء موجودة بينهما.