إنذار من "الموسيقيين" لأحمد الفيشاوي بسبب مغنّي المهرجانات مسلم

القاهرة – "لها" 11 مايو 2023

رغم إعلان مطرب المهرجانات مسلم تصالحه مع المنتج سلطان الشن، وجّهت نقابة المهن الموسيقية إنذاراً إلى صنّاع فيلم "رهبة" والفنان أحمد الفيشاوي بعدم تداول الأغنية الدعائية للفيلم، والتي من المفترض أن يقدّمها الفيشاوي ومسلم بعد تسوية الأخير أوضاعه مع المنتج ودفع الغرامة المتوجبة عليه.

وقالت النقابة إنه سوف يتم توقيع عقوبة في حال صدور الأغنية وفرض غرامة على مسلم لعدم التزامه بقرارات النقابة والتي أوقفته عن العمل لحين حل أزمته مع المنتج سلطان الشن.

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد ألغت حفل المطرب مصطفى زكريا والشهير بـ"مسلم" في محافظة الدقهلية خلال الأيام الماضية بسبب خلافات بينه وبين منتج أعماله سلطان الشن.

وكشف الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين، أن النقابة لم تعطِ مسلم تصريحاً لهذا الحفل، وعلى أثره تم إلغاؤه لحين تسوية أوضاعه مع الشن.

وكان الفيشاوي قد انتهى من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم "رهبة"، بمصاحبة المطرب مسلم، والتي من المقرر أن تُذاع ضمن أحداث الفيلم، على أن تُطرح الأغنية قريباً وقبل عرض الفيلم في دور السينما في 25 أيار (مايو) الجاري.

والفيلم تدور أحداثه فى إطار كوميدى أكشن، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين، بينهم: سما إبراهيم والفنان السعودي محمد القس ومحمود البزاوي ومصطفى غريب وعبد الرحمن ظاظا وياسر الطوبجي وأحمد رمزي، وهو تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق.