بالفيديو - عائشة بن أحمد تعلن أسباب خوفها من الزواج

القاهرة – "لها" 11 مايو 2023

خلال لقائها في برنامج Its Show time المذاع عبر شاشة CBC، كشفت الفنانة عائشة بن أحمد عن خوفها من الزواج بعد مشاركتها في مسلسل "مذكرات زوج"، الذي عُرض في الماراثون الرمضاني الماضي.


وقالت عائشة إن مسلسل "مذكرات زوج" محايد، فهو ليس مع الرجل ولا مع المرأة، معلقةً: "الفكرة اللي حاول المسلسل يطرحها إنه لازم يبقى فيه تواصل بين الزوج والزوجة طوال الوقت".

وأضافت: "يجب أن يكون هناك وعي وذكاء في العلاقات الزوجية من أجل الاستمرار"، مؤكدةً أن الكلمة التي تعطي أملاً وتدل على الحب تجعل الطرفين مقبلين على الحياة، وأن استمرار العلاقة بعد 20 و30 عاماً يحتاج لمزيد من المجهود والمذاكرة من جانب الطرفين.


وعن أسباب خوفها من فكرة الزواج، قالت عائشة: "الزواج مش حاجة سهلة خالص، وهو محتاج مجهود وذكاء ومذاكرة ووعي وكل حاجة وإلا الموضوع مش هيكمل، أو هيكمل ولكن لن يستمر فترة طويلة".

وتابعت: "أنا بخاف ومش عارفة لما أتجوز ويبقى أنا وحد تاني مقفول علينا باب بيت هبقى عاملة إزاي؟ هكمل إزاي؟ فببقى خايفة، ببقى شايفة ده من بعيد من خلال صحابي، وفيه حاجات بطمن وفيه حاجات مبطمنش خالص، أنا بحس إن الزواج محتاج مجهود من الطرفين".

وتدور أحداث مسلسل "مذكرات زوج" في إطار اجتماعي كوميدي حول المشكلات الزوجية والعائلية، حيث يكتشف "رؤوف" أنه غير سعيد وغير راضٍ عن حياته مع زوجته "شيرين"، فيقرر اللجوء إلى طبيب نفسي.

وشارك في بطولة المسلسل عدد من أبرز الفنانين، بينهم: طارق لطفي، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، سماء إبراهيم، هنا الشوربجي، عمر الشناوي، وهو من تأليف أحمد بهجت وإخراج تامر نادي.