بالفيديو - محامي خادمتَي وفاء مكي يفجّر مفاجأة: "كلام ميار الببلاوي بحث عن الترند"

القاهرة – "لها" 11 مايو 2023

كشف عصام البنا، محامي الخادمتين المجني عليهما في القضية المتّهمة فيها الفنانة وفاء مكي بتعذيبهما، الكثير من التفاصيل حول حالة الجدل التي أُثيرت في الفترة الماضية بخصوص براءة الأخيرة.

وقال عصام البنا في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم"، الذي تقدّمه الإعلامية نانسي مجدي على فضائية "اليوم": "الفنانة وفاء مكي تصورت أنها بعد خروجها من السجن، ستنهال عليها عروض التمثيل، وهو ما لم يحدث، وفتحها للقضية مجدداً بعد مرور 23 عاماً أمر يؤكد أنها ترغب في العودة إلى عملها بسبب ضيق الحال".

https://youtu.be/1vz3ZF91puo

وأضاف: "ما يتردد بشأن براءة وفاء مكي، وهو ما جاء على لسان هند عاكف وميار الببلاوي، غير صحيح وفنكوش، وأراها مجرد محاولة للبحث عن الترند".

من ناحية أخرى، أكد محامي الفنانة وفاء مكي قبول المحكمة النقض في قضية حبس موكلته، والتي اتُّهمت فيها بتعذيب خادمتيها. وقد قال المحامي في تصريحات صحافية إن الفنانة ميار الببلاوي ستُحاسَب وفقاً للقانون، مشيراً إلى أن السوشيال ميديا غير معتمدة في إثبات أي واقعة، خاصة أنه تم قبول النقض في القضية.

وأضاف: "ستتم محاسبة ميار الببلاوي وفقاً للقانون، واحنا دولة قانون ودولة مؤسسات، مفيش ظلم تاني. سيتم التحقيق في كل المظالم، إحنا دولة مؤسسات وليس دولة أفراد، السوشيال ميديا غير معتمدة في إثبات أي واقعة أو إثبات أي شيء وغير مؤهلة لمناقشة أي شيء، وأي كلام مرسل نحن غير مُجبرين على الردّ عليه إلاّ في حدود الإجراءات القانونية التي سيتم اتخاذها على هذا النحو".