"الموسيقيين" تسمح لمغني المهرجانات مسلم بالغناء بعد تعرّضه لأزمة صحية

القاهرة – "لها" 12 مايو 2023

بعد إعلان مطرب المهرجانات مسلم عن تعرّضه لأزمة صحية بسبب مشكلته مع نقابة الموسيقيين، كشفت الأخيرة من خلال بيان أصدره محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم النقابة، عن السماح لمطرب المهرجانات بالعودة الى الغناء وإحياء الحفلات الغنائية، بعدما أنهى خلافه الأخير مع المنتج السعودي سلطان الشن، ولكن بشروط...

وأكد المتحدث الرسمي باسم "الموسيقيين"، أنه على الرغم من انتهاء الخلاف بين مسلم والمنتج، لن يتمكن مسلم من العودة إلى الغناء بدون الرجوع الى النقابة للحصول على تصريح بالعودة الى الغناء.


وكان مسلم قد نشر عبر صفحته الخاصة في "إنستغرام" صورة ظهر فيها على سرير في أحد المستشفيات ويده موصولة بمحاليل طبية، كاشفاً عن إصابته بأزمة صحية من دون أن يوضح أي شيء في هذا الخصوص، ومكتفياً بالتعليق على الصورة بالقول: "لا إله إلا الله".

وشهدت الفترة الماضية حدوث خلاف كبير بين مسلم ونقابة الموسيقيين، وتصدّر مسلم بسببها "ترند" مواقع التواصل، بعد منعه من الغناء وإلزامه الخضوع للتحقيق في مقر النقابة.

يُذكر ان آخر أعمال مسلم، مشاركته في أغنية مع الفنان أحمد الفيشاوي بعنوان "إمبابة أجمل من باريس"، وهي الأغنية الترويجية لفيلم "رهبة".