يسرا: طلاقي شائعة سخيفة

طلاق, يسرا, شائعة / شائعات, ميدان التحرير

03 ديسمبر 2012

انتابت الفنانة يسرا حالة من الغضب بعد الأخبار التي انتشرت عن وجود خلافات بينها وبين زوجها، بسبب عدم موافقته على نزولها إلى ميدان التحرير للمشاركة في التظاهرات التي قامت أخيراً لرفض الإعلان الدستوري، وأكدت أن ما نشر مجرد شائعات لا أساس لها من الصح. وقالت: "لا أملك التعليق الذي يمكنني من خلاله الرد على هذه الشائعات السخيفة، لكن للأسف البعض يحاول تشويه صورتي أمام جمهوري والتشكيك في ولائي وانتمائي إلى وطني، لكنني لن أترك لهم الفرصة".

 وأضافت: "تعرضت لعشرات الشائعات المستفزة على مدار هذا العام، وحتى الآن لا أعرف ما الذي يريده مروجو هذه الأخبار الكاذبة مني، لكنني أريد أن أقول لهم إن محاولتكم لتدميري فشلت".

من ناحية أخرى، وافقت يسرا على سيناريو مسلسل جديد بعنوان "ملكية عامة"، كتبه تامر حبيب ليكون العمل التي تخوض به منافسات شاشة رمضان المقبل، وتجسد فيه شخصية امرأة من  الطبقة الأرستقراطية تهتم بالمهمشين والفقراء، حتى أنهم يعتبرونها ملكاً لهم، ومن هنا جاءت تسمية المسلسل "ملكية عامة".

ويواصل المؤلف تامر حبيب كتابة الحلقات حالياً، كما يعقد جلسات عمل مستمرة مع يسرا التي رشحت سميح النقاش لإخراج العمل وجاري ترشيح بقية الأبطال.

يسرا قدمت مع تامر حبيب مسلسلين من قبل هما "خاص جداً" و"شربات لوز"، الذي عرض رمضان الماضي.