تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

شانيل CHANEL تطلق التجارة الإلكترونية للنظارات في الإمارات العربية المتحدة والكويت

chanel_

تكشف شانيل CHANEL عن أول منصة للتجارة الإلكترونية للنظارات في الإمارات العربية المتحدة والكويت. وتقدم بها تصميمات دائمة وتشكيلة حصرية من أحدث مجموعات النظارات، بما في ذلك نظارات صيف 2023، التي تعكس روح التسعينيات، في تأكيد مذهل للطابع المميز والمواكب لكل العصور لنظارات شانيل CHANEL.

منذ أن بدأت شراكتها مع Luxottica Group في عام 2000 وبعد طرح مواقع التجارة الإلكترونية للنظارات في عديد من البلدان حول العالم، تشارك شانيل CHANEL بشكل أكبر في الخدمة الإلكترونية والابتكار من خلال هذا الإطلاق الجديد في الإمارات العربية المتحدة والكويت، فتقدم نهجًا متعدد القنوات الذي يُكملبوتيكات الأزياء والعطور ومستحضرات التجميل ويسمح للدار بخدمة العملاء بشكل أفضل من خلال نهج مميز ومخصص.


بفضل تصميم الموقع سهل الاستخدام، يمكن الوصول إلى مجموعة النظارات من خلال قسم النظارات في الصفحة الرئيسية لموقع CHANEL.com. سيكتشف العملاء تشكيلة من النظارات من مجموعات مختلفة حسب الموضوع وأشكال الإطارات. بالإضافة إلى ذلك، سيستمتعونبالتجربة الافتراضية للنظارات والمقارنة بينها، ثم إمكانية الطلب والاستلام من البوتيك. ستوفر تجربة التسوق المخصصة مستوى من الخدمة عاكسًا لتميز دار شانيل CHANEL.

تم تصميم الموقع كمرجع شامل لعالم شانيل CHANEL، ويتيح للعملاء تعزيز معرفتهم بنظارات شانيل CHANEL، وهي أحد إكسسواراتالأزياء الأساسية.


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074