تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

النجوم يعبّرون عن صدمتهم وينعون الفنان الراحل فهد الحيان

النجوم يعبّرون عن صدمتهم وينعون الفنان الراحل فهد الحيان

لا يزال الوسط الفني يعيش حالة صدمة كبيرة، إثر وفاة الفنان فهد الحيان بجلطة مفاجئة في القلب عن عمر ناهز 52 عاماً.

وشاركت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي التي سبق أن شاركت في إحدى حلقات "طاش ما طاش"، متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تبكي وتطلب من الجميع التأكد من خبر وفاة الشاب، معبرةً عن حزنها الشديد لدى سماعها هذا الخبر، وطلبت من أهل السعودية نفي وفاته لأنها ترفض تصديق الأمر.


ونعى النجم رابح صقر الراحل بنشر صورة له مع التعليق: "لا حول ولا قوة إلا بالله... اللهم إغفر له وتغمّده بواسع رحمتك وأسكنه فسيح جناتك يارب العالمين، تعازينا لأهله ونسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وعبّر الفنان عبدالله السدحان عن ألمه الشديد من الخبر الحزين، وغرّد عبر "تويتر": "إنا لله وإنا إليه راجعون كم هو مؤلم وكم هو موجع أن نفتقد رفيق درب وأخاً عزيزاً (فهد الحيان ) فجعنا بنبأ وفاته ولا نقول إلا ما يرضي الرحمن اللهم أغفر له وارحمه وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنّه اللهم أنزل على أهله وذويه ومحبّيه الصبر والسكينة والسلوى".

كما نعته الفنانة ريم عبدالله بالقول: "فهد الحيان في ذمة الله، تعازينا لأهله ومحبيه الله يغفر له ويرحمه، إنا لله وإنا إليه راجعون".


وكتب النجم فايز المالكي: "اللهم الطف بأهله ومحبينه... أسال الله لك الجنة يا فهد.. عظّم الله أجركم وأحسن الله أجركم عزاكم أهله ومحبينه... لا حول ولا قوة الا بالله".


ونعته النجمة شيماء سبت كاتبةً: "فقدت الساحة الفنية الخليجية النجم فهد الحيان الأخ العزيز والزميل الراقي المحترم إنا لله وإنا إليه راجعون كل التعازي لأهله وذويه دعواتكم له فقد أدخل السعادة والابتسامة علينا لسنين طويلة الله يرحمه ويغفر له ويعفو عنه ويسكنه فسيح جناته".


ونعى الفنان فيصل العيسى الراحل وعبّر عن صدمته بتغريدة كتب فيها: "لا حول ولا قوة إلا بالله، خبر صادم، الله يرحمك يا فهد ويسكنك فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون".

والفنان السعودي فهد الحيان من مواليد آذار/مارس 1971، بدأ مسيرته في عدد من الأدوار الثانوية حتى شارك في مسلسل "طاش ما طاش" الذي فتح له أبواب النجومية. وفي كانون الأول/ديسمبر 2014، أعلن اعتزاله التمثيل، بعد مسيرة فنية استمرت لأكثر من 20 عاماً، إلا أنه تراجع عن القرار لاحقاً وشارك في بعض الأعمال الكوميدية.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075