رسائل رومانسية بين أصالة وزوجها بمناسبة يوم ميلادها

القاهرة – "لها" 16 مايو 2023

احتفل الشاعر العراقي فائق حسن بعيد ميلاد زوجته المطربة السورية أصالة نصري، حيث نشر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" صورة تجمعهما وعلّق عليها برسالة رومانسية كتب فيها: "كل عام وأنت معنى الحب وتفسيره وعمقه الدافئ الذي لم أكتشفه قبلك والسعادة الأبدية التي أعيشها من خلال حنانك".

وأضاف: "شكراً بحجم التفاصيل يا سيدة التفاصيل الرائعة، امتلأت حياتي بك حبّاً نقياً لا تشوبه شائبة، لكِ مني كل ما أستطيع، ولي منك كل أمنياتي زوجتي".


بدورها، ردّت أصالة على رسالة زوجها فائق حسن، بصورة لهما نشرتها عبر حسابها الخاص في"إنستغرام" وعبّرت من خلالها عن حبّها الكبير له في عيد ميلادها، وعلّقت عليها قائلةً: "كتير قبلك كنت خاف من العمر يمرق... كنت أحزن قبل عيدي بوقت وبعده وقت... شكراً يا عمري الحلو وإلك أنت أوّل إنسان بدّي قلّه ياها لأنك مجموعة أهل وأصحاب خليت لكلّ يوم بعمري معنى".


وأضافت: "معك عم عيش عمر كتير حلمت فيه بخوفك عليي ومحبتك العظيمة وطهر قلبك ونبلك... شكراً على محبّتك اللي غمرتني أمان وراحه وسعادة ونجاح... واليوم بقدر أكّد لنفسي إنّي ما بين ولادتي ورحيلي عشت حلم بدعي ربّي يديمه ويحفظك لكون بكلّ عيد أنا بخير".