كاريس بشار تتهم مخرج مسلسل "النار بالنار" بقلة الأمانة!

16 مايو 2023

شنّت النجمة كاريس بشار هجوماً عنيفاً على مخرج مسلسل "النار بالنار" محمد عبد العزيز ، مؤكدة أن رسالة العمل الحقيقية لم تصل بالشكل المطلوب.

وأكدت الفنانة السورية خلال استضافتها في برنامج "كلام نواعم" أن "رسالة العمل لم تصل بالشكل المطلوب وتم تحريفها وخصوصاً بالحلقات الأخيرة بسبب التعديلات والحذوفات التي كان يجريها مخرج العمل خلال التصوير ما حوّل مقولة العمل من مكان إلى مكان آخر".

وأضافت: "نحن كفريق عمل وأنا كنت مطلعة على العمل كاملاً ودخلنا التصوير بسبعة وعشرين حلقة ولكن خلال زحمة التصوير كان يتم حذف مشهد من هنا أو مشهد من هناك وحتى لو كان مشهد او مشهدين فإنها تؤثر على سير الشخصيات بالمقابل كانت هناك مشاهد تضاف للخط الثاني وكله لم نكن نعرفه".

ولفتت إلى أن "ما حصل يمكن تسميته بقلة الأمانة على العمل من قبل الشخص الذي كان يحذف ويعدل ويرمي لقطات ومشاهد على المونتاج"، واصفة كاتب المسلسل رامي كوسا بالمتعاون جداً،حيث استمر بالعمل للحلقة الرابعة والعشرين عندها وصل هو والمخرج إلى حائط مسدود في التعامل فانسحب في النهاية.

يذكر أن مسلسل "النار بالنار" من تأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة الصباح وهو من بطولة كل من عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز، طارق تميم وآخرين.