خاص "لها" - صور توثّق لحظة تعثر منى زكي بفستانها في مهرجان "كان"

القاهرة - "لها" 17 مايو 2023

شهد حفل افتتاح الدورة الـ76 من "مهرجان كان السينمائي الدولي"، والذي يُقام في الفترة من 16 أيار (مايو) الجاري حتى 27 منه، العديد من المواقف.

ومن أبرز المواقف التي جذبت انتباه الجمهور، تعثّر النجمة المصرية منى زكي على سلّم المهرجان بسبب طول الفستان الذي ارتدته لحضور حفل الافتتاح.


وظهرت منى بإطلالة ساحرة، حيث تألقت على السجادة الحمراء بفستان مميز يشبه اللوحة الفنية من توقيع زهير مراد، وأكملت إطلالتها بعقد مميز من "بولغري".


ولفتت منى زكي الانتباه على السجادة الحمراء، حيث كانت تواجه صعوبة في صعود السلّم بسبب ثقل الفستان، ما أدى إلى تعثرها خلال التنقّل به، فاستعانت بأحد الأشخاص الذي ساعدها على الصعود.

من ناحية أخرى، علمت "لها" أن منى زكي سوف تدخل كواليس تصوير فيلمها الجديد "الجواهرجي" الذي تشارك فيه النجم محمد هنيدي، حيث لم يتبقَّ لها سوى يومين فقط من التصوير.

ويشكّل الفيلم عودة للتعاون بين الثنائي منى زكي ومحمد هنيدي بعد 24 عاماً من مشاركتهما في فيلم "صعيدي في الجامعة الأميركية"، والذي يشارك في بطولته: لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، عارفة عبدالرسول وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.