جمال العدل يسخر من أزمة حسن شاكوش: "مين دا علشان نقعد نتكلم عن طلاقه سنتين"

القاهرة – "لها" 18 مايو 2023

هاجم المنتج جمال العدل بعض المواقع الإخبارية التي اتخذت من أخبار طلاق مطرب المهرجانات حسن شاكوش مادة ثرية للنشر فيها بشكل مكثف، متعجباً من اهتمام الجمهور بمثل هذه القصص.

وقال العدل في تصريحات صحافية: "مع كامل احترامي إنه مطرب شعبي، لكن مين حسن شاكوش ده عشان لما يتجوز ولاّ يطلق يقعدوا سنتين يتكلموا عنه، كل الناس عايزه تركب الترند... مش فاهم الناس دي عايزه إيه؟!.


وأضاف: "بيسمّونا القوة الناعمة عشان بنتسلل إلى ذهنك أن مصر حلوة، الناس راحت أمستردام بعد فيلم "همام في أمستردام" عشان جمال البلد، وكل مجال فيه الحلو والوحش، الترفيه في حد ذاته رسالة، وأني أعمل مسلسل زي "100 وش" فتضحكي وتتبسطي دي رسالة في حد ذاتها، وأني أعمل مسلسل "فاتن أمل حربي" وأغيّر قانون أو مسلسل "قضية رأي عام" وأغير قانون التحرش، التسلية في حد ذاتها رسالة".

يُذكر أن المنتج جمال العدل شارك في السباق الرمضاني الماضي بثلاثة أعمال درامية، هي: "1000 حمد الله ع السلامة" للفنانة يسرا، و"جميلة" لريهام حجاج، و"عملة نادرة" للفنانة نيللي كريم، والذي حقق نجاحاً كبيراً، وضمّ عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: أحمد عيد، فريدة سيف النصر، جمال سليمان...، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.