بالفيديو - رانيا يوسف: لن أكرر تجربة الزواج لأنني عانيت منه كثيراً

القاهرة – "لها" 19 مايو 2023

في لقاء لها مع برنامج "ET بالعربي"، كشفت الفنانة رانيا يوسف أن من الصعب أن تخوض تجربة الزواج مرة أخرى، لأنها عانت كثيراً في الزيجات الثلاث السابقة، خصوصاً في موضوع الطلاق والنفقة.

وقالت رانيا: "ما عنديش استعداد أكرر الغلطة رابع مرة، أنا واحدة من الستات عانيت في قصة الطلاق والأطفال والنفقة في المحاكم و"تحت الوصاية" ناقش القصة دي وده الوقت اللي لازم نعمل حاجة فيه ونغيّر في القوانين الموجودة لصالح الأطفال أولاً ومن ثم مصلحة الستات اللي عاوزة تاخد حقها".


كما كشفت رانيا أن هناك صفات في الرجل تكرهها، موضحةً: "مش بحب الراجل الرغاي لأني مش بتكلم كتير ولو حسيت إنه بخيل وبصباص بعمل له دليت".

وسبق أن تحدثت رانيا يوسف عن زيجاتها، مؤكدة أن زواجها من المنتج محمد مختار كان الأنجح بين الزيجات الثلاث، إذ قالت: "تزوجت ثلاث مرات وأول زيجة هي الأنجح بالنسبالي والباقيين مكنوش ناجحين، وعلاقتي بأبو بناتي مش كويسة خالص وكنت أتمنى إننا نفضل صحاب، وزيجتي التانية كان قرار غلط ومع الشخص غير المناسب، وزيجتي التالتة كانت تحت ضغط ولادي وولاده".

ولفتت الى أن قرار الطلاق كان صعباً بالنسبة إليها وقصّت شعرها كي تتخذ هذا القرار، قائلةً: "قرار طلاقي كان صعب وقصيت شعري عشان أعرف أخده".

كما تحدثت رانيا يوسف عن انتقاد البعض لملابسها قائلةً: "أنا بحب ألبس اللي يليق عليا، سواء قصير أو طويل أو مفتوح أو مقفول".