رسالة غامضة من منة فضالي عن الكذب.. هل قصدت أحداً؟

القاهرة - "لها" 20 مايو 2023

نشرت الفنانة منة فضالي على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة صور من آخر جلسة تصوير خضعت لها على شاطئ البحر في إحدى المدن الساحلية التي تقضي بها إجازتها بعد نجاحها في "جعفر العمدة".

وعلقت منة على الصور برسالة أثارت بها الجدل بين جمهورها حيث كتبت قائلة: "علم الباثيولوجي يقول لا تكذب على أي فتاة لأنها بطبيعة الحال تعلم الحقيقة قبل أن تسأل عنها". وتساءل الجمهور إن كانت توجه رسالتها تلك لشخص معين أم أنها رسالة عادية.

وكانت منة فضالي قد أثارت الجدل عندما كشفت للمرة الأولى عن سر صادم في حياتها، يخص فترة زواجها من الملحن محمد ضياء، الذي انفصلت عنه بعد سبعة أشهر فقط من الزواج.

وقالت منة في تصريحات إعلامية: "هناك سر أكشفه للمرة الأولى في حياتي، وهو أنني كنت حاملاً أثناء زواجي، وبسبب الخلافات قررت أن أُجهض نفسي في الأشهر الثلاثة الأولى حتى لا يكون هناك أي اتصال بيني وبين والد الطفل".

ومن المعروف أن منة فضالي كانت متزوجة من الملحن محمد ضياء سرّاً عام 2008، لكنهما انفصلا بـعد سبعة أشهر من الزواج؛ حيث قالت إنه كان يعتدي عليها بالضرب، ويعترض على مهنتها كممثلة، ويمنعها من الظهور الإعلامي والخروج بملابس معينة.