بالفيديو والصور- نجوم الفن يشاركون حميد الشاعري فرحته بزفاف ابنته

القاهرة - "لها" 20 مايو 2023

احتفل مساء أمس (الجمعة) الفنان حميد الشاعري بزفاف ابنته نبيلة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، والذي أقيم في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

وكان على رأس الحضور الفنان الكبير عمرو دياب، محمد حماقي، يسرا وساندي وإيهاب توفيق ومحمد محيي وأحمد سعد وأحمد زاهر ونجلتاه، والإعلامية منى الشاذلي والشاعر تامر حسين.



وأشعل عمرو دياب حفل الزفاف بمجموعة من أشهر أغانيه، أبرزها "دا لو اتساب" و"حبيبي يا نور العين" و"يا أنا يا لأ"، وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

ومازح عمرو دياب حميد الشاعري في حفل زفاف ابنته قائلاً: حميد دايما مش عايز يتصور بس إحنا مشوفناش بعض من الثمانينات ولازم ناخد اللقطة النهاردة لأن شكلنا بالبدلة آخر شياكة، وأنا بغني النهاردة في فرح بنتي لأن حميد أخويا وعشرة عمري".


كما قدم الفنان محمد حماقي عدداً كبيراً من أغانيه التي أشعلت حفل الزفاف وشارك معه والد العروس بالرقص على أنغامها.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو من حفل زفاف ابنة الشاعري، حيث ظهرت وهي تغني مع والدها وتقدم له هدية تحمل كلمة بابا وسط الحاضرين.

وكان حميد الشاعري قد احتفل بعقد قران ابنته منذ أيام في حفل عائلي، إذ شارك جمهوره عدداً من الصور وكتب عبر حسابه بموقع "إنستغرام": "كتب بنتي نبيلة، على رشوان محمد، بارك الله لكما وجمع بينكما بالخير".