بالفيديو - إيمان العاصي تعلن حقيقة خلافاتها مع زينة وبطلات "جعفر العمدة"

القاهرة - "لها" 21 مايو 2023

خلال لقائها ببرنامج et بالعربي، تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن الجدل الذي أثير حول تتر مسلسل "جعفر العمدة"، بجانب الحديث عن خلافتها مع زينة وإمكانية تعاونها معها مرة أخرى.

وقالت العاصي: "مكنش فيه أي خلافات في كواليس مسلسل جعفر العمدة وأتمنى أشتغل مع زينة تاني لأني مشوفتش منها أي حاجة وحشة وهي كانت لوحدها في اللوكيشن لأنها عاشت شخصية عايدة".

وأضافت: "فكرة الأسماء على التتر دي استفدنا منها إيه؟ التتر هدفه تقدير الناس ورا الكاميرا اللي تعبوا ومحدش شافهم، إنما هعمل إيه لو اسمي اتكتب أول واحدة ومحققتش حاجة؟".

وواصلت: "أنا أخدت مساحة تمثيلية كبيرة وفرصة عظيمة احترمتها واديت لها كل حاجة عندي، والمسلسل في الآخر بتاع محمد رمضان وهو البطل، سواء حد خرج أو كمل".

كما تطرقت إيمان العاصي للحديث عن شخصية دلال، قائلة: "شخصية دلال لبستني ومش عارفة أخرج منها ومش بحب الشر لكن بحب أنها قوية وبتفكر وتخطط وهاستخدم المميزات دي في الخير، وهي شخصية مش بتشوف حد غير نفسها ومش بتشوف إنها زوجة تانية".

يذكر أن مسلسل جعفر العمدة حقق نجاحًا هائلًا في الموسم الرمضاني 2023 وتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرض أولى حلقاته، وضم العمل العديد من الفنانين، أبرزهم هالة صدقي ومي كساب ومنة فضالي ومنذر رياحنة وأحمد داش ولبنى ونس وجوري بكر وطارق النهري وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وإخراج محمد سامي.