دلّلي بشرتك مع مجموعة "وايت تي سكين سوليوشنز" من "إليزابيث أردن"

22 مايو 2023

تقدّم "إليزابيث أردن"، الشركة الرائدة في مجال العناية بالبشرة التي تعتمد على العلم منذ عام 1910، أول مجموعة للعناية بالبشرة نظيفة وطبيعية ومضادة للشيخوخة، "وايت تي سكين سوليوشنز". صُنعت المجموعة عالية الأداء من مضادات الأكسدة الطبيعية القوية، EGCG1، الموجودة في الشاي الأبيض. تضفي هذه المجموعة المنسّقة من الأساسيات على البشرة حيوية وتجعلها تستعيد الحاجز الواقي الخاص بها. تم تصميم كل تركيبة بعناية باستخدام EGCG، المصمَّمة بيولوجياً لتقديم 3 أضعاف قوة مضادات الأكسدة ولتعزيز الكولاجين الطبيعي في أقل من 6 ساعات مع القوام، والتركيبات النظيفة، والمكوّنات والتعبئة من مصادر مستدامة، تجسد مجموعة "وايت تي سكين سوليوشنز" التزام "إليزابيث أردن" بالتميز.


صُمّمت كل تركيبة بعناية باستخدام EGCG، المكوّن المشتق من أطراف أوراق الشاي الأبيض الثمينة والمصمّمة بيولوجياً لتحسين البشرة وتقوية القوة المضادة للأكسدة. تشمل المكوّنات الأخرى عالية الجودة والفعالة والطبيعية في الغالب الشاي الأبيض ومركب "وايت تي أكتيف"، وهو مزيج قوي من EGCG وزيت الشاي الأبيض وخلاصة الشاي الأبيض، الذي يقوّي الحاجز الواقي للبشرة ويهدّئ ويجدّد الدهون الأساسية للبشرة.

تشتمل المجموعة على غسول منقٍّ لطيف للبشرة و"لوشن تونر" مزدوج لترطيب البشرة وسيروم زيتي مزدوج مقوٍّ، وكريم مايكرو جل لتجديد البشرة وجل لتفتيح المنطقة المحيطة بالعينين، وكلها لطيفة على مختلف أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة، وهي تلتزم معايير عالية لمبادئ سلامة المنتَج وتم اختبارها من جانب أطباء الجلد والعيون.

بالإضافة إلى ذلك، فإن القيم الأساسية للمجموعة المتمثلة في كونها نباتية ونظيفة وصديقة للبشرة ومكوّنات وتعبئة مستدامة هي في صميم هذه المجموعة للعناية بالبشرة.