إلهام شاهين: القضاء ردّ اعتباري وجعله عبرة للآخرين

إلهام شاهين, قضية / قضايا إجتماعية, الشيخ عبد الله بدر

18 ديسمبر 2012

بعد صدور حكم بحبس الشيخ عبدالله بدر سنة وغرامة 20 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف إلهام شاهين، في الدعوى التي أقامتها عليه، قالت إلهام إنها شعرت بأن القضاء رد لها اعتبارها وجعل من عبدالله عبرة لكل من يفكر في إهانة الفنانين وسبهم وتكفيرهم.

وأضافت إلهام: "كنت أتوقع الحكم لثقتي بالقضاء المصري، لأن ما قاله عني عبدالله بدر جريمة قذف وسب واضحة. وصدقوني سعادتي بهذا الحكم ليست شخصية، وإنما هي من أجل كل الفنانين خاصة بعدما ازداد التطاول علينا ممن يدعون أنهم رجال دين".

وتكمل إلهام: "هذا الحكم لن يكون آخر جولة بيني وبين عبدالله بدر، لأنني سأقيم دعوى أخرى أتهمه فيها بانتحال شخصية أستاذ في الأزهر الشريف، خاصة أن الأزهر أكد لي بوثيقة رسمية أن عبدالله بدر لم يدرس في الأزهر ولم يتخرج فيه ولا يحمل أي شهادة منه، وهذا دليل على كذبه وانتحاله شخصية دكتور أزهري".

وعن تهديد أنصار عبدالله بدر لها بعد صدور هذا الحكم قالت إلهام: "لا أخشاهم، فهم يحاولون إرهابنا حتى نصمت على الإساءة إلينا، لكننا لا نخاف مثل هؤلاء، وأنا موجودة في مصر ومكاني معروف، ومن سيحاول الاعتداء عليَّ سأتصدى له بكل الوسائل المشروعة للدفاع عن النفس".

وفي نهاية كلامها قالت: "أشكر كل من ساندني، ليس فقط من الوسط الفني والإعلاميين، لكن أيضاً من علماء الدين المحترمين الذين رفضوا استغلال عبدالله بدر للإسلام في توجيه إهانات بالغة لي، والحمد لله حصلت على حقي بالقانون".