جومانا مراد تكشف تفاصيل لقائها بنجم كرة القدم محمد صلاح

القاهرة – "لها" 22 مايو 2023

كشفت الفنانة جومانا مراد كواليس لقائها مع نجم منتخب مصر وليفربول الإنكليزي محمد صلاح، في الطائرة خلال عودتهما من دبي إلى القاهرة.

وقالت جومانا في تصريحات صحافية: "بحب محمد صلاح فوق الوصف، ربنا يكرمه أكتر وأكتر، هو فعلاً فخر العرب، ومحبوب جداً والغرب برا بيتكلموا عن أخلاقه". وأضافت: "قابلته في الطيارة كنت راجعة أنا وزوجي من دبي لمصر، ومخدتش بالي لأني كنت نايمة والمضيفة قالتلي محمد صلاح هنا... روحت له قالي اتكسفت أكلّمك قولتله أنت تتكسف تكلمني أنا؟".

وعن تجربتها مع الفنان محمد رمضان في فيلم "ع الزيرو"، والمقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، قالت جومانا: "أكيد تجربتي مع محمد رمضان مهمة لأن عنده شعبية كبيرة، ومنقدرش ننكر ده... وفيلم "ع الزيرو" هو فيلم إنساني سيُطرح في عيد الأضحى".

يُذكر أن الفيلم يضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: نيللي كريم، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

يُشار الى أن جومانا مراد شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسلين هما: "بابا المجال" من بطولة مصطفى شعبان، و"عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، وحقق العملان نجاحاً كبيراً خلال عرضهما.