في ظهورها الأول... إبنة عبلة كامل حديث الجمهور بسبب صورها

القاهرة – "لها" 23 مايو 2023

أثارت فاطمة أحمد كمال، ابنة الفنانة القديرة عبلة كامل جدلاً كبيراً وغضب جمهور والدتها، ما أدى إلى تصدّرها التريند وكل محركات البحث بعد ظهورها الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي ببعض الصور وهي تحتفل مع زوجها بعيد ميلادها.

وظهرت فاطمة بإطلالة صيفية، حيث ارتدت "بادي توب" أسود، مكشوف الصدر والبطن وبنطال جينز، ممسكةً بيد زوجها الأجنبي وهو يهنّئها بعيد ميلادها في إحدى الصور.


وعلّق العديد من جمهور الفنانة عبلة كامل على الصور بعبارات كشفت عن غضبهم من تصرفات ابنة فنانة كبيرة احترمها الجمهور لأنها احترمت نفسها وفنها ولم تظهر في لقطة واحدة تخدش حياء المشاهدين، خاصة أنها المرة الأولى التي تظهر فيها ابنتها فاطمة في العلن.

من ناحية أخرى، كان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قد كشف تفاصيل اعتزال عبلة كامل، وحقيقة إصابتها بسرطان الثدي وتلقيها العلاج في أحد المستشفيات، حيث قال في تصريحات إعلامية: "أعوذ بالله مافيش الكلام ده، الفنانة الكبيرة عبلة كامل زي الفل، وبتواصل معاها وبنقعد نتكلم ونهزّر ونضحك، وهي صديقة عزيزة وعظيمة وبنعتبر نفسنا أكتر من إخوة". وأضاف: "عبلة أخدت قرار أنها تبتعد، تواصلت معها وقت مهرجان الدراما أنا والدكتور يحيى الفخراني، وهي رفضت، ولو تعبانة أكيد كانت قالتلي، وقولتلها ترجع عشان خاطري، قالتلي مش حابة وخاطرك على عيني".