بالفيديو - إيمان العاصي تكشف رأيها في عودة حلا شيحة الى الفن

القاهرة – "لها" 23 مايو 2023

خلال لقائها مع برنامج "et بالعربي"، كشفت الفنانة إيمان العاصي عن رأيها في عودة الفنانة حلا شيحة الى التمثيل، خاصة مع تواصلها الدائم مع متابعيها وظهورها من دون حجاب.

وقالت العاصي: "حلا معتزلتش أنا بتكلم مش عن لسانها دا تصريح شفته ليها، هي إنسانة وكل واحد بيمر بتخبطات بس أنا مش بحب أحط مشكلتي على السوشيال ميديا، يعني أنا حصلي أحداث صعبة جداً في رمضان محدش عارف ومش هقول".

وعن ابتعاد حلا شيحة عن الفن في كل مرة تتزوج فيها، قالت العاصي: "دي حياتها الشخصية".


وأكدت إيمان العاصي أنها في حال التقت بشخص وأحبته وطلب منها أن تترك الفن والزواج به فلن تقبل، قائلةً: "في هذه اللحظة سنة 2023 مش هسيب الفن حتى لو حبيته".

وكانت إيمان العاصي قد كشفت عن حقيقة الجدل المثار حول الخلاف بين بطلات "جعفر العمدة"، خاصة بعد تصريحات الفنانة زينة بأن دورها في العمل هو الأساسي والأكبر مساحة والأكثر تميزاً، وأنها بطلة العمل أمام البطل محمد رمضان، وهذا أمر واقع سواء ووجِه بالقبول أو الرفض.

أما عن علاقة زينة بأبطال العمل في الكواليس، فقالت العاصي: "زينة كانت منعزلة علشان كانت متقمصة لدورها "عايدة" وإحنا كنا متقمصين أدوارنا في الكواليس ومكناش طايقين "عايدة" علشان طبيعة أدوارنا كدا"... نافيةً حدوث أي خلافات بينها وبين زينة في الكواليس، ومشيرةً إلى أنها من الممكن أن تتعاون معها في عمل فني جديد.