بالفيديو - سارة نخلة تهاجم تصريحات ياسمين الخطيب عن الزواج

القاهرة – "لها" 23 مايو 2023

خلال تقديمها برنامج Face off عبر قناة "هي"، علّقت الفنانة سارة نخلة على التصريحات الأخيرة للإعلامية ياسمين الخطيب، والتي تحدثت فيها عن رفضها تقديم تنازلات مقابل التقدّم في مسيرتها المهنية.

وقالت سارة: "احترمت حاجات كتيرة قالتها ياسمين الخطيب في المقابلة، لكن في حاجة أثارت الجدل وناس كتيرة عارضتها وناس كانت موافقة". وأضافت: "مبدئياً مش بحب كلمة تنازلات، خلّيني أقول واسطة، زي ما ناس ممكن تدخل الفن بالواسطة، وياسمين هنا تتكلم عن حالة فردية تعرضت لها، لإن بعض الناس قالت دي كلمة مهينة للفنانين والإعلاميين".


وتابعت: "الراجل اللي جرّب يعرض عليها حاجة من الحاجات دي إنسان ناقص ومريض، لكن إنت تحديداً يا ياسمين ما ينفعش تقولي كده. ياسمين مثقفة ومحاورة جيدة وبدأت تمثيل، وعندها كاريزما وحضور، ولها مني كل الدعم والحب تحديداً لكلامها عن موضوع التحرش".

وكانت ياسمين الخطيب قد كشفت عن أسلوبها في التعامل مع التحرش خلال لقائها مع الإعلامي نزار الفارس في برنامج "تابوو" الذي يُعرض عبر قناة "دجلة" قائلةً: "حسب الموقف إذا في مكتب مغلق غير في الشارع غير في التليفون، في المكتب مثلاً ضربت المتحرش بالقلم، لن أقول أسماء لكن دائماً بيكون مدير أو مسؤول وخياله "العبيط" يصور له إن ممكن أتغاضى من أجل المصلحة، والقلم دائماً يكون في مرحلة التحرش الفعلي، ويكون رد فعل الطرف الآخر هو الصدمة لأنه قد يكون أقدم على هذا الفعل من قبل مع شخصية أخرى ولم يجد نفس التصرف".

وأكدت ياسمين الخطيب أنها لا تقدّم أي تنازلات من أجل المصلحة أو العمل قائلةً: "أنا جادة جداً في عملي، وخسرت كثيراً لأنني لا أقدم تنازلات من أي نوع، لا أجامل منتجاً أو مخرجاً، أرى أنني متأخرة في عملي وكان من الممكن أن أكون في مكان أفضل لو بقدّم تنازلات".