بالفيديو - أرملة وائل نور تتّهم طليقته أميرة العايدي بالتسبّب في معاناتها سبع سنوات

القاهرة – "لها" 24 مايو 2023

في مداخلة هاتفية مع برنامج "مصر جديدة"، الذي تقدّمه الإعلامية إنجي أنور عبر قناة ETC، اتّهمت الممثلة غادة النجار، أرملة الفنان الراحل وائل نور، طليقته الفنانة أميرة العايدي بالتسبّب في معاناتها داخل المحاكم لمدة سبع سنوات، بعد نزاع على ملكية الشقة التي عاشت فيها مع زوجها الراحل.

وقالت غادة: "بقالي سبع سنين في المحاكم، شقة أنا وولادي مستقرين فيها من ساعة ما اتجوزت وائل الله يرحمه في 2010، وخلّفت منه 3 أولاد ولم يحدث أن أي شخص نازعني على الشقة". وأضافت: "في 2016 توفي وائل وذهبت الفنانة أميرة العايدي معي لعمل محضر جرد تركته بالكامل، وأقرت بأن الشقة هي شقة الزوجية الخاصة بي أنا ووائل وهي ملكه".


وتابعت: "فوجئت سنة 2017 بدعوى مرفوعة منها ومن شخص متواجد خارج مصر ومطلوب من الإنتربول بيدّعوا فيها إن الشقة ملكها، وأظهرت لي صورة عقد ابتدائي ليس له صحة توقيع أو صحة ونفاذ، والشقة دي هي عزّتني فيها وجميع فناني مصر أرسلوا لي برقيات عزاء فيها".

ووجّهت غادة النجار رسالة الى طليقة وائل نور قائلةً: "ليه تظهري بعد وفاة الراجل وبعد ما أقرّيتي أمام النيابة إن الشقة ملك وائل، وكان اختلافك على السعر، وأنا وضعت نصيب أولادها من الورث الشرعي لأنها طليقة، وتقولي إنها شقتك".

يذكر أن الفنان وائل نور رحل عن عالمنا في 2 أيار (مايو) 2016، بعد تعرضه لجلطة في الشريان التاجي، عن عمر ناهز 55 عاماً، تاركاً إرثًاً فنياً كبيراً.