بعد اتّهامه لحماقي بقطع رزقه... أكمل رسلان يتّهم عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب بسرقة ألحانه

القاهرة – "لها" 24 مايو 2023

بعد حديثه عن تسبّب المطرب محمد حماقي في قطع رزقه وتوقف أعماله، وجّه المطرب أكمل رسلان اتهاماً جديداً إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان عمرو دياب بسرقة ألحانه.

وقال أكمل في تصريحات صحافية: "فوجئت إن المذيعة قالتلي إن حماقي هو السبب في قطع عيشك، أنا مشفتش حاجة ده شركة الإنتاج كلمتني وقالتلي إن حماقي هيعمل ألبوم وأنت هتعمل سينغل، ولكن أنا مشفتش بعيني إنه قطع عيشي أو تدخل". وأضاف: "بضايق لما بلاقي لحني من 2008 بيتغنى تاني بس برجع أقول أكيد هو مش واخد باله، وبفرح لما ألاقي عمرو دياب مغنّي لحني من سنين... وأول صدمة لما لقيت شيرين عبد الوهاب أخدت ألحاني وغيّرت الكلام".

وكان أكمل قد كشف سبب ابتعاده المفاجئ عن الساحة الغنائية، مشدداً على أن ما حدث معه خلال مسيرته الفنية، وتحديداً استغناء شركة "صوت الدلتا" عنه رغم النجاح الذي حققه معهم هو "مؤامرة"... وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج "القاهرة اليوم"، الذي تقدّمه الإعلامية نانسي مجدي على قناة "اليوم"،

وأوضح أن الفنان محمد حماقي هو السبب في استغناء شركة "صوت الدلتا" عنه كمطرب، مشيراً إلى أنه تعرّض للكثير من المؤامرات من عدد من زملائه الفنانين. وأضاف: "حماقي هو السبب في الإطاحة بي من شركة "صوت الدلتا"، والتي كانت متعاقدة معنا في التوقيت نفسه وحققنا نجاحاً كبيراً جداً بأول أعمالنا الفنية، لكن بعد كده عرفت إنه طلب إني أمشي من الشركة".

وأكد رسلان أنه علم بحقيقة الأمر والمؤامرة المُحاكة ضده بعد أن أبلغه المنتج المسؤول في الشركة ومدير الشركة بقرار الاستغناء عنه كي لا يغضب منهم الفنان حماقي، موضحاً أن حماقي في ذلك الوقت كان أحد أهم النجوم في مصر، بالقول: "لا أعلم السبب الذي دفعه لفعل ذلك، خصوصاً أن علاقتي به كانت طيبة".

واختتم أكمل رسلان حديثه قائلاً: "حماقي كان يناديني بـ(كوكو)، ولم يكن بيننا أي خلافات، لذلك فوجئت عندما علمت أنه كان السبب في قرار الإطاحة بي من شركة "صوت الدلتا"".