تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

احتفلي بنفسك الحقيقية مع "ذا هير أديكت"

The Hair Addict

The Hair Addict

The Hair Addict Infusion Hood

The Hair Addict Infusion Hood

The Hair Addict The Indian Recipe

The Hair Addict The Indian Recipe

TheHairAddict Frizz-Off Curl Activator

TheHairAddict Frizz-Off Curl Activator

TheHairAddict Frizz-Off Deep Conditioner

TheHairAddict Frizz-Off Deep Conditioner

أطلقت "ذا هير أديكت"، العلامة التي تحتفل بحب الذات وجمال الشعر الطبيعي، منصة التجارة الالكترونية الخاصة بدول مجلس التعاون الخليجي في الوقت المناسب لفصل الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة.

و"ذا هير أديكت" هي أكثر من مجرد علامة تجارية للعناية بالشعر. فهي أسلوب حياة وتعزز الصورة الذاتية الإيجابية والجمال الطبيعي. ومع المجموعة المتنوعة المناسبة لكل أنواع الشعر، توفر "ذا هير أديكت" منتجات طبيعية خالية تقريباً من المواد الكيماوية، مع أدوات تصفيف مستدامة وأكسسوارات مميزة للشعر. يمكن العملاء التسوّق عبر الإنترنت والحصول على أفضل المنتجات والتمتع بشعر جميل وممتلئ ولامع.

يُمكّن مجتمع "ذا هير أديكت" الناس من تقبّل شعرهم الطبيعي والشعور بالثقة في أنفسهم. وتؤمن دعاء جاويش، مؤسِّسة "ذا هير أديكت" بأن حب الذات هو أساس السعادة والوفاء، وأن تقبُّل المرء للجمال الطبيعي هو مفتاح تحقيق ذلك.


تقول دعاء:" أعتقد أن كل شخص يستحق أن يشعر بالثقة والجمال. تم تصميم منصتنا للاحتفال بالشعر الطبيعي وتعزيز حب الذات من خلال تقديم منتجات وأدوات مستدامة سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى حيل وأساليب للحصول على شعر طبيعي وجميل من دون التسبب بأي ضرر. نحن لسنا مجرد علامة تجارية للعناية بالشعر؛ بل نحن أسلوب حياة".

وبالإضافة إلى المجموعة الواسعة من المنتجات عالية الجودة، توفّر "ذا هير أديكت" أيضاً موارد ونصائح قيّمة حول العناية بالشعر. كما تحتوي المنصة على نصائح للعناية بالشعر الطبيعي.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075