فؤاد عبد الواحد يهدي أغنية "مليون مرة" لراشد الماجد في حفل دبي

24 مايو 2023

أجّج الفنان الشاب فؤاد عبد الواحد مشاعر الجمهور في دولة الإمارات العربية المتحدة، بتقديمه مجموعة من أهم وأشهر أغنياته الطربية والعاطفية مع فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وسام خصاف، في الحفل الذي أحياه في مدينة دبي على مسرح "كوكا كولا أرينا" من تنظيم "مومنتس ايفنتس" وبمشاركة الفنانة المصرية أنغام.

وعبّر عبد الواحد عن سعادته ومحبته الكبيرة لدبي التي انطلق منها الى عالم الاحتراف الغنائي، محققاً النجاحات المتعددة حتى أصبح من أهم مطربي الخليج والوطن العربي الشباب.

وأهدى فؤاد خلال وصلته الغنائية أغنية "مليون مرة" الى الفنان راشد الماجد الذي قدّمها معه "دويتو" وحققت انتشاراً واسعاً بين الجمهور، ونِسب مشاهدات عبر "يوتيوب" تخطّت الـ60 مليون مشاهدة، والتُقطت له الصور من على خشبة المسرح "فيديو سيلفي" مع الجمهور المتحمّس والمتفاعل لسماع الأغنية مباشرةً، مهدياً سلامه الى الفنان الكبير راشد الماجد.

واختتم فؤاد حفله بأغنية "العيون السود" الذي طالبه بها الجمهور على مدار الحفل، فأهداهم إياها وسط تفاعل وتناغم كبيرين أثناء الغناء، 

وحرص فؤاد عبد الواحد على لقاء الفنانة أنغام في كواليس المسرح، معبّراً عن فرحه بها وبفنها الذي تقدّمه للجمهور المصري والعربي.