بالفيديو - سميرة عبد العزيز: ريهام عبد الغفور ابنتي وفنانات المسرح القومي يغرن مني

القاهرة – "لها" 25 مايو 2023

في لقاء لها مع الإعلامية سهير جودة في بث مباشر عبر صفحتها الخاصة في "فيسبوك"، كشفت الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز عن علاقتها بالفنانة سميحة أيوب ورأيها في الفنانة ريهام عبد الغفور وغيرة فنانات المسرح القومي منها.

وقالت سميرة إن الفنانة ريهام عبد الغفور بمثابة امتداد لها في التمثيل، موضحةً: "ريهام بنتي التي لم أنجبها، وهي امتدادي في التمثيل".

وأشارت إلى أن الفنانة سميحة أيوب من أقرب الممثلات إليها في الوسط الفني، وذلك بعدما تصدّت لفنانات المسرح القومي، مضيفةً: "نجمات المسرح القومي بيغيروا مني، وسميحة أيوب وقفت قصادهم وبقت أختي".

كما تحدثت سميرة عبد العزيز عن سر ارتدائها الدائم للملابس السوداء، قائلةً: "اللون الأسود وصورة محفوظ عبد الرحمن في السلسلة مش هايفارقوني طول حياتي".

وعن علاقتها بالفنان محمد رمضان في الوقت الحالي، قالت سميرة: "محمد رمضان شتمني لكن أنا سامحته، وأدواره مبتعجبنيش".

يُذكر أن آخر أعمال سميرة عبد العزيز هو مسلسل "ساحر النساء"، والذي عُرض في شباط (فبراير) الماضي، وشارك فيه عدد من الفنانين، أبرزهم: محمد سليمان، ندى بسيوني، راندا البحيري، محمد الصاوي، حلمي فودة، وهو من تأليف وإخراج أحمد عياد الرشيدي، وتدور أحداثه حول دخول شاب يُدعى "تاج" يدخل في قصة حب فاشلة مع فتاة تدعى "نور"، عانى بسببها أزمة نفسية لفترة طويلة، وتدفعه الظروف للسفر من القاهرة الى الإسكندرية ليبتعد عن الصعوبات التي واجهته في حياته، وتتوالى الأحداث.