تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - ماريتا الحلاني تودّع العزوبية

ماريتا الحلاني ماريتا الحلاني ماريتا الحلاني ماريتا الحلاني

شاركت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي مجموعة صور وفيديوات من حفل وداعها للعزوبية، قبيل حفل زفافها إلى خطيبها كميل أبي خليل مدير قسم الإنتاج الموسيقي في تطبيق "أنغامي"، في حفل شهد الكثير من اللحظات العفوية والعائلية المؤثّرة، والرومانسية أيضاً بين العروسين وأهل ماريتا: ملكة الجمال كوليت بولس وشقيقيها الوليد ودانا ووالدها النجم عاصي الحلاني.

وكانت ماريتا قد تحدثت لـ"لها" عن بداية معرفتها بخطيبها وتطوّر علاقتهما واستعداداتهما للزواج، بالإضافة إلى بعض الأمور العائلية...


وقالت: "كان اللقاء الأول من خلال عمل مشترك، وأصبحنا صديقين في وقت لاحق، لا سيما بوجود شبه كبير في طباعنا، والكثير الكثير من الوفق والاتفاق، والاهتمامات ذاتها في الكثير من الموضوعات التي تهمّنا. كان أحدنا يرتاح لوجود الآخر ونضحك معاً كثيراً، وتطورت الأمور إلى أن وجدنا أننا على معرفة كافية وقرّرنا عقد الخطوبة".

وعن أكثر ما أعجبها في خطيبها، أكدت ماريتا: "أحب فيه كل شيء، لا سيما طيبة قلبه وتفهّمه ومحبّته لي. كميل إنسان رائع، مثقف وحديثه ممتع جداً. تعجبني طريقة تفكيره ورأيه في الأمور، ولا أشعر أبداً بالملل معه، بل تغمرني السعادة بوجوده".




المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075