خاص "لها" - تطورات خطِرة في الحالة الصحية لأحمد إبراهيم

القاهرة – "لها" 26 مايو 2023

كشف مصدر مقرّب من الفنان أحمد إبراهيم عن تطورات حالته الصحية، وذلك بعد إصابته بجلطة في المخ خلال الأسابيع الماضية، أثناء تواجده في الإمارات العربية المتحدة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"لها" إن إصابة أحمد بجلطة في المخ نتج منها تطورات خطرة حيث بات يعاني شللاً نصفياً، الأمر الذي اضطره لاستخدام الكرسي المتحرك.

وكان الفنان محمد علي رزق قد نشر صورة لصديقة أحمد إبراهيم عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كشف من خلالها تفاصيل حالته الصحية، حيث علّق عليها قائلاً: "الزميل والصديق أحمد إبراهيم تعرّض لجلطة في المخ، برجاء الدعاء له بالشفاء العاجل".

يُشار إلى أن أحمد إبراهيم شارك في العديد من الأعمال الفنية التي حقق من خلالها نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وكان أبرزها مسلسل "سلسال الدم"- الجزء الخامس، والذي شارك في بطولته الفنانون: عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد سلامة، رانيا فريد شوقي، أميرة نايف، يوسف أيمن، راندا البحيري، وهو من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال. وجاءت أحداثه استكمالاً لأحداث الأجزاء الأربعة السابقة، وخلال الجزء الأخير من المسلسل تستعر النيران بين نصرة والعمدة هارون، خاصة بعد دخول نصرة السجن للمرة الثانية، عقب اتّهامات ظالمة من هارون، وتحتدم الصراعات بين الاثنين.