هكذا علق منتج مسلسل "النار بالنار" على تصريحات كاريس بشار

27 مايو 2023

يبدو أن أزمة مسلسل "النار بالنار" لم تنته إلى الآن، حيث ردّ المنتج صادق الصباح على الانتقادات التي وجهتها النجمة السورية كاريس بشار لمخرج العمل ووصفها لحذف بعض المشاهد بـ "قلة الأمانة".

ووعلق الصباح على الأمر قائلاً: " أريد ان أحيي المخرج محمد عبد العزيز لأنه لولاه لما كان هذا العمل حيث توقف العمل عدة مرات والمخرج أنقذ العمل".

وعن تصريحات كاريس قال خلال الجلسة النقاشية حول المرأة في الدراما والسينما ضمن فعاليات مؤتمر "نساء على خطوط المواجهة": "أنا لم أشاهد التصريحات وأعتقد انه خانها التعبير لصديقتنا كاريس.. لأن من احترافية الممثل او الممثلة أن تبقى الكواليس بين أهل البيت وألا تخرج للعلن لأن كل المشاريع الفنية تحصل فيها نقاشات واختلاف بوجهات النظر ولكن أن يخرج هذا النقاش للعلن وخاصة بعد التفاخر بنجاح العمل أعتقد ان كاريس خانها المصطلح ويمكن انبهرت شوي باللقاء الإعلامي وأتمنى أن تعيد النظر بما قالته".

وحول إمكانية التعاون مجدداً مع كاريس بشار قال الصباح: "شركة الصباح هي بيت العائلة الفنية العربية وليس لدينا قاعدة تقول أن كل من أخطأ سيتم استبعاده ولكن في حال كان هناك عمل بيننا وبين كاريس فيجب ان نتفاهم على آلية عمل الممثل في شركة الصباح فالممثل هو من يؤدي الدور ولكن تبقى المساحة والرؤية النهائية والبصمة الأخيرة للمخرج لأن احترام تراتبية مهنتنا هي التي توصلنا لبر الأمان".