نادين نسيب نجيم باطلالتين مختلفتين في "كان".. أيهما الأجمل؟

28 مايو 2023

نجحت النجمة نادين نسيب نجيم أن تحدث ضجة حقيقية بإطلالاتها الملفتة والستايل المختلف الذي اختارته أثناء مشاركتها في فعاليات عالمية ضمن مهرجان "كان" السينمائي بدورته الـ 76.

وأطلت الفنانة اللبنانية خلال المهرجان بفستان ضيق وطويل من "دولتشي آند غابانا"، تميّز بتصميمه البسيط وقماشه الفخم المجهز بسلاسل متلألئة من الستراس مع فتحة صغيرة من الخلف.


ونسقت مع الثوب الفخم حذاء صيفي بكعب عالٍ باللون الفضي، وتزينت بمجوهرات مميّزة من "شوبارد".


وفي إطلالة ثانية، فاجأت نادين محبيها بتغيير أسلوبها في اللبس بالكامل، حيث اختارت فستاناً مختلفاً باللون الأيود حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وتميز بالأكمام الضخمة والفضفاضة والمتدلية ال حدود الارض، بالإضافة إلى القفازات السوداء من الدونتيل الشفاف والتي أتت تحتها.


ورغم ضخامة الأكمام والتصميم المختلف عن خيارات نادين السابقة إلا أن الفستان تمبّز ببساطته فجاء ضيق يمدح رشاقتها مع قصّة ناعمة باللون الابيض عند الرقبة لكسر الملل والرتابة.


وأكملت اطلالتها بمجوهرات ماسية فخمة ورائعة من "شوبارد" فارتدت طقم ماسي فخم عبارة عن قلادة ضخمة تميّزت بحبيبات من الزمرد الاخضر مع أقراط أذن مشابهة لناحية التصميم واللون.

واتمت اطلالتها التي تتماشى مع العصور السابقة بتسريحة شعر ريترو مع فرق جانبي وطبقت مكياجا ارتكز على الآيلاينر واحمر الشفاه النيود.