أول تعليق من هيا الشعيبي بعد استبعادها من مسرحية ستُعرض في السعودية

28 مايو 2023

أثار إعلان الفنان أحمد العونان عن استبعاد الفنانة هيا الشعيبي من فريق عمل مسرحية "قابل للنشر" جدلاً واسعا على السوشيال ميديا، حيث تم استبعادها وإلغاء مشاركتها في جولة عرض المسرحية في المملكة العربية السعودية واستبدالها بزميلتها الممثلة أميرة محمد.

وأثار هذا الأمر ضجة كبيرة بين الجمهور لمعرفة سبب استبدالها واستبعادها، وهو ما دفع الشعيبي للردّ وأكدت عدم استيائها من قرار العونان، واحترامها وحبها للجمهور السعودي، متمنية التوفيق لفريق عمل المسرحية.

ونشرت الفنانة الكويتية تصريحات العونان الصحفية عبر انستغرام وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "بو فواز الأصيل الطيب الحبيب من قلبي الله يوفقك.. وتمون أهل السعودية جمهوري الغالي الحبيب اللي مالي غنات عنه.. ربي يفتحها عليك يا أحمد العونان وهذه رزقك.. وأنا معك وين ما تبي يا بو فواز الغالي صدق كنت أبي أعرضها معك في السعودية.. لكن الله كريم ويوفق الجميع.. تحياتي للجميع”.


وكان العونان قد أعلن عن استبعاد هيا دون الكشف عن السبب، واكتفى بالحديث عن استعداد فريق عمل المسرحية لجولة العرض، والأماكن التي سيتم العرض فيها، وقال: "مسرحية قابل للنشر ستخرج في جولة بالسعودية على أن تشمل الجولة في حائل وأبها والدمام، بمشاركة الفنان سلطان الفرج إلى جانب مشاركة الفنانة أميرة محمد بديلة عن هيا الشعيبي".