الجمهور يتفاعل بقوة مع سخرية سمية الخشاب من ملابس طليقها أحمد سعد

القاهرة - "لها" 28 مايو 2023

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع تعليقات الفنانة سمية الخشاب غير مباشر على ملابس طليقها الفنان أحمد سعد الشفافة في حفله الأخير بجدة.

وسخرت سمية من إطلالة سعد التي أثارت الجدل بين الجمهور، بتغريدة كتبتها على حسابها الخاص بـ"تويتر"، قائلة: "وأنا أقول لبسي راح فين".

وتفاعل الجمهور مع النجمة المصرية لينشر عدداً كبيراً من متابعيها صوراً لأحمد من الحفل مع تعليقات ساخرة رداً على تغريدتها، وتم تركيب الكثير من الأغاني المناسبة لملابسه على ألحان أغنيته "عليكٍ عيون"، وأشاد الكثير منهم بطريقتها في الردّ، معتبرين أنها "قدوة" لهم.

يذكر أن سمية عادت إلى جمهورها خلال العام الحالي بثلاثة أعمال مختلفة، وذلك بعد غياب عامين، حيث قدمت على المسرح مسرحية "كازينو بديعة" وحققت بها نجاحاً ملحوظاً، كما انتهت من تصوير فيلم "التاروت" ومنتظر عرضه في عيد الأضحى المقبل على إحدى المنصات الرقمية، كما ستدخل لاستكمال تصوير مسلسل "أرواح خفية" والذي توقف تصويره قبل موسم رمضان الماضي لانشغال بطله الفنان منذر رياحنة بتصوير مسلسل "جعفر العمدة" وقضاء إجازة عيد الفطر في الأردن.

مسرحية "كازينو بديعة" بطولة إدوارد، أحمد فتحي، علاء مرسي، طارق الإبياري، علاء زينهم، إيمي طلعت زكريا، استعراضات عاطف عوض، ألحان وموسيقى هيثم الخميسي، تأليف أحمد الإبياري، وتحت قيادة المخرج طارق الإبياري.