بالفيديو - هيفاء وهبي تحيي حفل افتتاح "ممشى أهل مصر" بفستان أنيق

28 مايو 2023

أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء حفل افتتاح المرحلة الثالثة من مشروع "ممشى أهل مصر" المقام على نيل القاهرة، وذلك بحضور عدد كبير من الجمهور امتلأ بهم المكان وكان من بينهم عدد من الفنانين والإعلاميين على رأسهم الفنانة التونسية درة والإعلامية بوسي شلبي ومطرب المهرجانات حسن شاكوش في ظهوره الأول بعد أزمة طلاقه، وغيرهم من النجوم.

وأطلت النجمة المصرية بفستان قصير باللون الأبيض العاجيالذي تميّز بتصميمه الرائع لناحية الأحجار البراقة التي زينته بالكامل، وأكملت اطلالتها ببوط عال يصل الى أعلى الفخذ بالتصميم نفسه ومزيّن بالحجارة نفسها في إطلالة مبهرة نالت اعجاب الآلاف من محبيها.


وأشعلت هيفاء الحفل بعدد كبير من أغانيها، التي تفاعل معها الحضور وظلوا يرقصون على أنغامها، كما شاركها في الحفل المطرب أبو، الذي قدم مجموعة من أغانيه الشهيرة التي تفاعل معها الجمهور.


يذكر أنه يعرض لهيفاء حالياً فيلمه "رمسيس باريس" حيث تواصل حصد النجاح، وتحقيق إيرادات جيدة وهو من بطولة هيفاء وهبي، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، ومحمد ثروت، ومصطفى خاطر، وجومانا مراد، ومحمد أسامة أوس أوس، وسامي مغاوري، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.