حسام حبيب في مرمى الانتقادات بسبب فيديو من حفل شيرين عبد الوهاب

القاهرة – "لها" 29 مايو 2023

تفاعل الفنان حسام حبيب مع غناء زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب في الحفل الذي أحيته على مسرح "بنش مارك" في جدّة، ضمن جولة غنائية تقوم بها في المملكة العربية السعودية.

وتداول عدد من رواد "تويتر"، مقطع فيديو بدا فيه حسام وهو يرقص على غناء زوجته ويتمايل مع أنغام أغانيها بطريقة لافتة، غير آبه بالجمهور والحاضرين.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع وتم تداوله بكثافة على السوشيال ميديا، وانقسمت التعليقات بين من رأى أن حسام يحب شيرين بالفعل وخلافاتهما السابقة ناتجة من غيرته عليها وحب الامتلاك والسعي لتغييرها بما يتناسب مع نرجسيته، ومَن شنّ هجوماً عليه، معتبرين أنه السبب في الحالة السيئة التي وصلت إليها، إن لناحية اكتساب الوزن، أو الإدمان لفترة، أو عدم اتزان حركاتها وما تقوله على المسرح.



وافتتحت شيرين الحفل بأشهر أغانيها "على بالي"، وتفاعل معها الجمهور السعودي بشكل كبير، حيث قاطوعها في وسط وصلتها الغنائية وراحوا يهتفون "بنحبك يا شيرين، بنحبك يا صوت مصر"... لتتأثر شيرين وتردّ على جمهورها قائلةً: "أنا اللي بحبكم وبموت فيكم وأموت عليكم".

ثم قدّمت مجموعة من أشهر أغانيها، ومنها: "مشاعر"، "تاج راسك"، "على بالي"، "كتير بنعشق"، "خلتني أخاف"، "بياعين الصبر"، وأغنية "عمري بخاف من الحب" لـ"كوكب الشرق" أم كلثوم، وسط تفاعل كبير من الحضور.

وظهرت شيرين في الحفل بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستاناً لامعاً طويلاً باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.